حظر التسول بملابس عمال النظافة بالجيزة وجزاءات رادعه لكل من يستغل ملابس النظافة في التسول

السبت، 11 مايو 2019 02:06 م
حظر التسول بملابس عمال النظافة بالجيزة وجزاءات رادعه لكل من يستغل ملابس النظافة في التسول
اللواء أحمد راشد

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي تطبيق جزاءات مشددة علي اي عامل من هيئة النظافة يتم ضبطه يستغل ملابس العمل في أعمال التسول خلال شهر رمضان. 
 
مؤكدا ان بعض من العمال الغير منتمين لهيئة النظافة يقومون بارتداء ملابس تشبه الملابس المخصصة للعمال بالهيئة ويمارسون التسول مما يشوه من صوره عمال الهيئة المكافحين والذين يؤدون واجبهم الوظيفي علي أكمل وجه دون انتظار مقابل .
 
ووجه المحافظ رئيس هيئة النظافة بشن حملات مشتركه بالتنسيق مع شرطة المرافق علي الطرق والشوارع الرئيسية لضبط اي متسول يرتدي زي عمال هيئة النظافة والتحقق من هويته واتخاذ الاجراءات القانونية حياله .
 
ودعا راشد مواطني الجيزة بالإبلاغ الفوري عن مثل هذه الممارسات وعدم التجاوب لاي فرد يتسول بزي عامل النظافة مؤكدا انهم يمارسون الغش والتدليس علي المواطنين خاصه خلال شهر رمضان الكريم.
 
كما وجه المحافظ بمتابعه دورية لدوريات العمل لفرق النظافة خلال شهر رمضان سواء قبل او بعد الافطار للتأكد من اداء واجباتهم الوظيفية دون تقصير .
 
مؤكدا انه سيتابع يوميا حاله النظافة قبل وبعد الافطار ولن يتم السماح بانخفاض مستوي النظافة خاصه بعد ما تشهده شوارع المحافظة من تطور ملحوظ في النظافة اشاد به العديد من المواطنين .
 
كما اشار راشد انه سيتم مكافاة العمال المجتهدين والمخلصين في عملهم نهاية شهر رمضان تتويجا لما بذلوه من جهد .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة