غرام وانتقام.. شاب يهدد طليقته ووالدها: «لو أنت لغيري هشوهك بمية نار»

الأحد، 12 مايو 2019 03:00 م
غرام وانتقام.. شاب يهدد طليقته ووالدها: «لو أنت لغيري هشوهك بمية نار»
زجاجة مياه نار - أرشيفية

واقعة مؤسفة شهدها حى القطامية بعد تعدى شاب على والد زوجته وإصابة رأسه بسلاح أبيض «مطواة»، بعد خلافات بينهما بسبب رغبة طليقته فى الزواج من آخر، قام على إثرها الشاب بإصابة رأس والد زوجته بمساعدة شقيقه، ثم قام بالفرار هاربا. قوات الأمن قامت بدورها وأكدت التحريات أن طليق ابنة المجنى عليه هو وراء الجريمة، وألقت القبض على المتهمين وتم إحالتهم للنيابة العامة.
 
واستمعت نيابة القاهرة الجديدة، لأقوال المجنى عليه «أسامة.م»، 50 سنة، موظف، وأقر المجنى عليه إن ابنته «حنان» كانت متزوجة من المتهم «محمود.ر» والشهير بـ«المصري»، منذ 3 سنوات، ولم يثمر زواجهما عن إنجاب أطفال، وكان دائم التعدى عليها بالضرب المبرح وقام بكسر ذراعها وإصابة رأسها بـ7 غرز.
 
وأضاف أنه قام بتحرير محضر ضده رقم 5832 بقسم شرطة القطامية، وبرغم إلحاحه الشديد بالعودة لها إلا أن الأب رفض ذلك وكشف الأب: «تلقيت تهديدات عديدة منه وطلبنا منه تطليقها بالمعروف لكنه رفض وتعدى على بالضرب من قبل لإصرارى على تطليقها منه، فلجأنا لمحكمة الأسرة وقمت بتطليقها منه للضرر وبرغم ذلك لم نسلم من أذيته فقررنا تجهيز شقة بمدينة بدر وترك المنطقة نهائيًا».
 
وأضاف المجنى عليه: «يوم الواقعة تفاجئت بحضور المتهم وشقيقه، بيشتمونا بألفاظ بذيئة، وبمعاتبتى له عن هذه التصرفات قال لي، (بنتك لو اتجوزت غيرى هولع فيكوا وفي العمارة وهرمى على وشها مية نار)، فقولت له أنت كده عديت حدودك وهنطلبك الشرطة، فقام بالتعدى على بالضرب بسلاحه الأبيض فى رأسى وفرا هاربين».
 
ومن جانبه قال «محروس.م»، حارس عقار المجنى عليه، إن المتهم دائم الحضور لمسكن المجنى عليه للتعدى عليهم بالضرب مستغلًا كبر سن المجنى عليه، وليس لديه من يتصدى له ويدافع عنه، مؤكدًا أنه منذ علمه بأن طليقته ستتزوج من آخر وهو يبحث بكل المنطقة ويسأل السكان ليتعرف على هوية خطيبها ليتعدى عليه، موضحا Jيوم الواقعة تصدينا له أنا وسكان العقار لنبعده عن المجنى عليه إلا أنه هدد الجميع بسلاحه وشقيقه كان يحمل فرد خرطوش وقام بالإمساك بالمجنى عليه وشق رأسه بالمطوة».
 
كما استمعت النيابة لابنة المجني، والتى أقرت بأنها انفصلت عن المتهم ورفضت العودة له مرة أخرى، مؤكدة أنها كانت تتلقى تهديدات عديدة منه بسكب مياه نار عليها إذا لم تعد له مرة أخرى، وبمجرد علمه بخطبتها حضر لمكان عملها «مكتب محاسبة»، وتعدى عليها بالضرب المبرح حتى سقطت وفقدت الوعى وغادر المكان وذهب لوالدها أمام محل سكنهم وقام بضربه فى رأسه بالسلاح الأبيض. وأمرت نيابة القاهرة الجديدة بحبس المتهم «محمود.ر»، وشقيقه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
ترجع الواقعة لتلقى قسم شرطة القطامية، بلاغا من المستشفى العام، يفيد بوصول «أسامة.محمد»، 50 سنة، موظف، ومقيم بمساكن الجيزة، مصابا بجرح غائر فى الرأس، فانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين قيام كل من: «محمود.ر»، 30 سنة، وشهرته «المصري»، سمسار، طليق ابنة الضحية، بالاشتراك مع شقيقه «عامر»، بالاعتداء على المجنى عليه بسلاح أبيض داخل مسكنه.
 
وتبين أن سبب ارتكاب الواقعة علم الأول بموافقة طليقته على الزواج من شاب آخر، فذهب للاعتداء عليها داخل مسكنها، وعندما ذهب والدها للدفاع عنها، قيده وطعنه بسكين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق