لا حرمة لشهر الصيام عند «الإرهابية».. اشتباك على مائدة الإفطار.. وأمين الجماعة يطيح بميكروفون "مكملين"

الثلاثاء، 14 مايو 2019 12:56 ص
لا حرمة لشهر الصيام عند «الإرهابية».. اشتباك على مائدة الإفطار.. وأمين الجماعة يطيح بميكروفون "مكملين"
محمود حسين

 
 
بينما كان جموع المسلمين في مختلف أطياف العالم يفطرون اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك بدعوات للمولى عز وجل ليحقق كل ما يتمناه، أفطرت الجماعة الإرهابية على اشتباكات بالأيدي والألسنة على مائدة الإفطار، بعدما قام محمود حسين الأمين العام للإخوان، بإلقاء ميكروفون قناة مكملين، خلال حفل إفطار نظمته الجماعة فى تركيا، حسبما أكد عصام تليمة، عضو مجلس شورى الإخوان الواقعة، ليرد عليه المذيع الإخوانى محمد جلال هلال ويتهمه بالكذب، ويعاود عصام تليمة هجومه على محمد جمال هلال متهما إياه بالمزايدة ومحاولة الدفاع عن قيادات التنظيم.
 
قال عضو مجلس شورى جماعة الإخوان فى تركيا، فى تصريحات له عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك"، إن حفل إفطار جماعة الإخوان في تركيا، شهد موقفًا غريبًا على يد محمود حسين -الأمين العام للإخوان- حيث أزاح ميكرفون قناة (مكملين)، لأنه مصنف القناة إن فيها مذيعين بينقدوه.
 
وانتقد عصام تليمة، محمود حسين قائلاً:  يا جماعة حد يبلغه، والله الكبير كبير بأخلاقه وحسن ضيافته لضيوفه، مش كبير بمنصب منتهى الصلاحية.
 
فى المقابل، رد عليه المذيع الإخوانى محمد جلال هلال، بشن هجوم عنيف على عصام تليمة، قائلا فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "غفيسبوك": بداية الكل عارف أني تركت تلفزيون وطن – الإخوانى - واستقلت منها وهذا البوست لو كتبته قبل كده لقالوا إنها مزايدة   ويخونوا ويقولوا بيقبض من الإخوان ومحمود حسين.. ولذلك أوضح الاتي :البوست المنشور للشيخ عصام تليمة ومرفق في الصورة هو كذب أو من نقل للشيخ الكلام كذب .
 
وتابع المذيع الإخوانى: أنشر دليلي على ذلك بنقل فديو صوت وصورة للإفطار الذي كنت مشرفا على المنصة وكلمة محمود حسين من اولها لآخرها لا يوجد فيها هذا المشهد المذكور بل بقي ميكرفون "مكملين " إلى نهاية الكلمات مكانه، ولو أراد محمود حسين منعه لطلب ذلك ولا أزاله او لم يوجه للمكملين الدعوة من الأساس !..ولا أدري من أين أتي الشيخ بهذا الكلام.
 
 
 
واستطرد محمد جلال هلال: إن كانت المعلومة منقولة فكان من السهل علي الشيخ العودة للفيديو الذي أذاعته قناته وقنوات أخرى ، فللقاصي والداني هناك خلاف معروف بين عصام تليمة وقادة الإخوان وهو ما يدفع الشيخ عصام الي توجيه الاتهامات لقيادة الإخوان ويدفعهم إلى التجاهل وهو مايزيد الأمور تعقيدا فيزداد الشيخ من افعاله.
 
توضيح الأمور
وقال المذيع الإخوانى: لا مشكلة قائمة بين محمود حسين وقناة مكملين وأقول لقناة مكمليين عليكم توضيح الأمور لعصام تليمة، واتمنى أن يتوقف الموضوع عند هذا الحد ويقوم عصام تليمة بالاعتذار عن المعلومة الخطأ ، وأن لا نضطر إلى تبادل النشر الذي يزيد الأمور تعقيدا و أن نري من عصام تليمة ما نظنه منه أنه واقاف عند الحق، وأقول للشيخ عصام تليمة يامولانا قناة مكملين كل عام بتعمل إفطار، وتتجاهل توجيه الدعوة لأشخاص بعينهم، ومع ذلك محدش طلع يشتم فيهم لأن الموضوع بسيط ولا يحتاج للتشهير .
 
من جانبه رد عصام تليمة على المذيع الإخوانى قائلا: كتب محمد جمال هلال يكذب ما كتبته عن ميكرفون قناة مكملين مع محمود حسين، وشير فيديو، وقال كلاما لن أرد عليه الآن، وهو يعلم يقينا أني لا أترك حقي، ولن استشهد إلا بالفيديو الذي بثه على صفحته محمد جمال هلال، كل الناس تشوفه من هذا التوقيت بعد ساعة وست دقائق بالضبط، يقوم المقدم بتقديم محمود حسين، فيقف محمود حسين ويشير لطلعت فهمي المتحدث الإعلام، فيقوم طلعت بإزاحة ميكرفون مكملين، ولوحه حتى لا يظهر اللوجو أمامه، رغم أن ميكرفون مكملين هو الوحيد على المنصة، وطول الحفل قبل كلمة محمود حسين ينتصف المنصة، إلا عند كلمة محمود حسين تم إزاحته جانبا ووضع لوجو القناة على الجانب بحيث لا يرى عند الكاميرا، والفيديو موجود.
 
 
وتابع عصام تليمة: أما كلام محمد جمال هلال أن كلامي كتبته لأني لم أدع للإفطار، فلن أرد عليه إلا بشيء واحد، إما أنك كاذب وإما محمود حسين كاذب، لأن البريد الذي ينزل للإخوان أنكم تدعونني للإفطار والتصالح وأني أرفض، فأيكما الكذاب والصادق؟، أما بقية الكلام فيه تفاصيل أخرى، لم يحن وقت الرد عليها، لكن رجاء، لما انتم اصحاب حق يا محمد جمال وانا كذاب، لماذا يكلمني الناس بأنكم تطلبون حذف البوست، ولماذا حديث التودد لو أنكم عندكم دليل واحد على كذبي؟!

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق