الحوت هيفضل تحت الدش.. إعرف كل برج بيقضي ساعات رمضان إزاى

الأربعاء، 15 مايو 2019 06:00 ص
الحوت هيفضل تحت الدش.. إعرف كل برج بيقضي ساعات رمضان إزاى
إسراء بدر

لكل فرد ردود أفعال مختلفة فى ساعات الصيام فى نهار شهر رمضان الكريم تحمل الصفات التى تعود إلى برجه، وفى السطور التالية نوضح كيف يقضى كل فرد ساعات الصيام حسب البرج التابع له.

العذراء العصبية هاتخسرهم كتير

على غير عادة وصفات هذا البرج الهادئ الرزين، إلا أن الأفراد الذين ينتمون إلى هذا البرج يتحولون إلى شخصيات عصبية للغاية طول ساعات الصيام وهو ما يجعلهم يخسرون أصدقاءهم ويغضبون المقربون لهم.

1
 


الحوت هايفضل تحت الدش

إذا بحثت عن الأفراد المنتمين إلى برج الحوت فى ساعات النهار من شهر رمضان الكريم، فستجدهم فى أكثر الأوقات فى دورة المياه ينعمون بالاستحمام و أسفل سيل المياه ليجدوا متعتهم وينسوا إرهاق الصيام طول النهار.

3
 
 

الحمل يستمتع بالقراءة

القراءة هى الأداة الوحيدة ليستمتع الأفراد التابعين لبرج الحمل بساعات الصيام طول النهار، فنجدهم يعدون عدة كتب قبل الشهر الكريم لقراءتها مع بداية رمضان ويقضون فى القراءة أغلب ساعات الصيام.

4
 

الدلو هايقضيها فى التليفون

رغم الشخصية الهادئة لبرج الدلو إلا أنه فى ساعات الصيام لم يكف عن الحديث مع الممحيطين به فنجد أن الهاتف المحمول لم يبتعد عن أذنيه أغلب ساعات الصيام ليروى لأصدقاءه تفاصيل حياته ويستمع كذلك إلى تفاصيل يومهم وذلك كطريقة لعدم الشعور بساعات الصيام الطويلة.

3975-1
 

العقرب ضارب بوز

من الأمور الملفتة للأشخاص الحاملين لصفات برج العقرب هو رسم الملامح الغاضبة على وجوههم أغلب ساعات الصيام، ويبدأ فى تغيير هذه الملامح بعد آذان المغرب، وتناول الإفطار، ولكن رغم محاولاته للعودة إلى طبيعته فستظل الشخصية الكئيبة لها تأثيرها فى نهار رمضان.

6
 

الجوزاء هتقلب زيادة

برج الجوزاء من أكثر الأبراج المتقلبة الشخصية بصفة عامة ولكن نجدهم فى ساعات الصيام تزداد صفة تقلب وتغير حالتهم المزاجية سريعا إلى شكل كبير ليصدموا المقربين الذين اعتادوا على تقلباتهم المزاجية.


الأسد هيقعد أدام برامج الطبخ

من أكثر الصفات التى نجدها فى برج الأسد طول شهر رمضان هو قضاءه لساعات الصيام أمام البرامج التليفزيونية المتخصصة فى الطعام والطبخ وطرق التحضير وذلك ليشبع عينيه بمشاهد المأكولات الشهية إلى أن يأتى موعد الإفطار.

2
 

الميزان هيتخرب بيته فى الشوبينج

من الأمور التى يفضلها برج الميزان فى شهر رمضان هو قضاء ساعات الصيام فى المولات الكبرى للتسوق وقضاء وقت ممتع حتى لا يشعر بنهار رمضان وعدد ساعات الصيام.

5
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق