معاقبة مسئول بنظافة وتجميل القاهرة لاتهامه بـ«النصب» على المواطنين

الثلاثاء، 14 مايو 2019 08:00 م
معاقبة مسئول بنظافة وتجميل القاهرة لاتهامه بـ«النصب» على المواطنين
مجلس الدولة - ارشيفية

عاقبت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، مستشار بالمكتب الفني لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، بالفصل من الخدمة وذلك لانه إنقطع عن العمل بدون مبرر، واستعمل طرق إحتيالية للحصول على مبلغ مالى من أحدى  السيدات .
 
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد ضياء الدين، نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوية كل من المستشارين حاتم سلامة، محمدسماحة، نواب رئيس مجلس الدولة، وبحضورالمستشار فوزى عبد الهادى، نائب رئيس النيابة الادارية، وسكرتارية محمد حسن .
 
وقالت المحكمة فى حيثاتها، ان المتهم انقطع عن العمل فى الفترة من 24 أبريل 2016 الى 10مايو 2016  دون إذن مسبق وبغير موافقة السلطة المختصة على منحة الاجازة المطلوبة فبذلك يكون قد إرتكب مخالفة تأديبية تستوجب مجازاته تأديبيا.
 
وتابعت المحكمة، ان المتهم استعمل طرق إحتيالة للحصول على مبلغ 20 الف جنيه من إحدى السيدات مقابل الاشتراك بجمعية الاراضي الزراعية بمركز مطوبس كفر الشيخ ،وصدر ضده حكم  نهائي " بالحبس سنتين وكفالة الفين جنيهاً لايقاف التنفيذ " فى القضية رقم 36326 لسنة 2010 جنح المحلة الكبرى.
 
وأطمئنت المحكمة لإنزال عقوبة الفصل بالمتهم لثبوت جميع التهم الموجهة اليه فى حقة ثبوتا يقينيا مما يوجب مجازاته بأقصى العقوبات نظراً لخطورة ما اقترفة المتهم من جرم ينطوي على إخلال جسيم بشرف الوظيفة العامة لا سيما وانه كان عضوا بإحدى الهيئات القضائية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة