الأهلي يتقدم على إنبي في الشوط الأول.. والشحات يسجل أسرع هدفين للأحمر (فيديو)

الخميس، 16 مايو 2019 10:56 م
الأهلي يتقدم على إنبي في الشوط الأول.. والشحات يسجل أسرع هدفين للأحمر (فيديو)
حسين الشحات لاعب الأهلى

 
انتهى الشوط الأول بين الأهلي وإنبي، بتقدم الأهلي بهدف نظيف أحرزه لاعب الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 4 من عمراللقاء المقام بينهما حاليا على استاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الأسبوع 30 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.
 
وأهدر لاعبو الأهلى فرصة مزدوجة أمام إنبى فى المباراة المقامة بينهما حالياً على استاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الأسبوع 30 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.
 
جاءت البداية بعرضية من التونسى على معلول على رأس المغربى وليد أزارو الذى يمكن توجهيها فى شباك الفريق البترولى لتمر الكرة إلى رمضان صبحى الذى أهدر الكرة بغرابة فى اللقاء الذى يتقدم فيه الأهلى بهدف حسين الشحات الذى سجله فى الدقيقة 4.
 
ويدخل الأهلى لقاء الليلة مُتربعاً على قمة الدوري برصيد 70 نقطة جمعهم من 30 مباراة خاضها ببطولة الدوري حيث فاز في 22 وخسر في 4 وتعادل في مثلهم وسجل 49 هدفا واهتزت شباكه 18 مرة.
 
فيما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 36 نقطة، فاز في 8 مباريات وخسر 11 مباراة وتعادل في 12 مباراة وسجل 36 هدفا ودخل مرماه 38 هدفاً.
 
نجح حسين الشحات فى تحقيق رقم للأهلي هذا الموسم بتسجيله أسرع فريق للقلعة الحمراء هذا الموسم بعد مرور 3 دقائق و 8 ثواني.
 
 
كان الشحات قد سبق و أحرز هدف بقميص الأهلى فى مباراته ضد فريقه السابق مصر المقاصة وذلك ببطولة الدورى الممتاز وذلك بعد مرور 3 دقائق و 36 ثانية.
 
 
يعد حسين الشحات صانع ألعاب الأهلى، أبرز لاعبى الفريق الأحمر فى أول 10 دقائق من عمر مباراة إنبى، فى اللقاء المقام بينهما حالياً على استاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الأسبوع 30 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق