المصريون يردون على أكاذيب الإخوان بسحور رمضاني على محور روض الفرج

الخميس، 16 مايو 2019 11:02 م
المصريون يردون على أكاذيب الإخوان بسحور رمضاني على محور روض الفرج
وجبة السحور على الممر الزجاجى
كتب مايكل فارس

روجت جماعة الإخوان المسلمين إشاعات وأكاذيب كثيرة حول محور روض الفرج، الذى افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس، والذى دخل موسوعة جينيس كأعرض كوبرى معلق فى العالم، لتخرج مواقعهم المحرضة للتقليل من الإنجاز المصرى الكبير، بل ادعت بعض مواقعهم إنكسار الممر الزجاجي الذى يعد تحفة فنية لا داخل مصر فقط بل العالم أجمع.

الممشى الزجاجي لمحور روض الفرج، الذي لفت أنظار المصريين جميعا، لم يسلم من الشائعات التي روجها الإخوان المسلمين عن كسره بعد ساعة واحدة فقط من الافتتاح، الأمر الذي نفته الحكومة، ونفاه المواطنون بطريقتهم الخاصة، حيث توافدوا عليه في نفس التوقيت لالتقاط صور عليه بعد أن أصبح معلمًا مهما ليس على مستوى مصر فقط بل على مستوى العالم.

ورد المصريون بطريقتهم الخاصة على أكاذيب الإخوان، حيث تناول العديد من الشباب العاملين بالمشروع وجبة السحور على الممر الزجاجي فى رسالة للإخوان بأنه سليم، فيما نشر الشباب رواد وسائل التواصل صورا لتناول وجبة السحور على الممر، وقالت شيماء رفعت على حسابها فى فيسبوك: «مش بتقولوا الممشى اتكسر؟.. طااااايب وادي قاعدة وسحور وبيض مدحرج وشاي كوبري وليلة كبيرة أوي ساعتك.. #دحرحني_انا_راضي.. #كسر_رقبتكوا».

وجبة السحور
وجبة السحور

وعقب انتهاء  مراسم الافتتاح الرسمية لمحور روض الفرج، التي حضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، انصرف المسؤولون المشاركون في الاحتفالية الكبرى، وبعدها بساعات قليلة فقط بدأ المصريون يتوافدون على الكوبري، يلتقطون صورا تذكارية، حيث اعتبره معلما سياحيا جديدا في مصر بعد دخوله موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية، حاملا لقب الكوبري الأعرض في العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة