حدث بالفعل.. الزمالك: «ساسي» يساوي 10 محمد صلاح

السبت، 18 مايو 2019 10:21 م
حدث بالفعل.. الزمالك: «ساسي» يساوي 10 محمد صلاح
اللاعب فرجانى ساسى

 

لا يختلف اثنان يتابعان الدوري المصري على القيمة المضافة التي قدمها اللاعب التونسي فرجاني ساسي، نجم خط وسط منتخب تونس لنادي الزمالك المصري، منذ انضمامه مطلع الموسم الجاري، الأمر الذي دفع العديد من الأندية الخليجية والأوروربية، للسعي للتعاقد معه، وطلب ضمه نهائياً من الفريق الأبيض، الذي وضع شرطاً تعجيزياً للاستغناء عن خدمات الفريق. 
 
طلب الزمالك من أجل التفريط في فرجاني ساسي، مبلغ 30 مليار جنيه، وفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام التونسية، والتي أفردت عدد من التقارير التي تناقش مصير فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، بعد دخول اللاعب دائرة اهتمام العديد من الأندية الخليجية للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى المقبل.
 
موقع «الصريح» التونسي، قال إن مجلس إدارة نادى الزمالك رفض كافة العروض التي تلقاها فرجانى ساسى للرحيل عن قلعة ميت عقبة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ووضع الزمالك شرطا تعجيزيا لرحيل فرجاني ساسي خلال الميركاتو الصيفى، وطلب تقاضى 30 مليارا للتفريط فى خدمات لاعب الوسط التونسى الأمر الذى يعقد الأمور ويجعل رحيل رمانة ميزان وسط الملعب الأبيض أمر فى غاية الصعوبة.
 
30 مليار جنيه، رقم لم يطلب في أي من لاعبي العالم، لم يطلبه ليفربول في محمد صلاح، ولا برشلونة في ميسي، ولن يطلبه يوفينتوس في رونالدو، ولا حتى باريس سانجيرمان في نجمهم نيمار، 30 مليار تساوي 10 أضعاف القيمة السوقية للاعب الدولي المصري محمد صلاح، ما يعني أن نادي الزمالك والقائمين على قطاع الكرة يرون أن ساسي الذي لم يحصل حتى على هداف الدوري المصري، يساوي 10 أضعاف محمد صلاح، من الناحية الفنية. 
 
 
تلقى فرجاني ساسي العديد من العروض الخليجية لضمه حيث أكد موقع الصريح أن ناديي اتحاد جده والهلال يسعيان لضم اللاعب فى الصيف المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق