ميركاتو صيفى ساخن جدًا.. عمالقة أوروبا يتصارعون من أجل صلاح وهازارد

الإثنين، 20 مايو 2019 10:00 ص
ميركاتو صيفى ساخن جدًا.. عمالقة أوروبا يتصارعون من أجل صلاح وهازارد
صلاح وهازارد

قبل انطلاق الموسم الجديد، اشتعلت المنافسة بين أندية أوروبا الكبرى لتدعيم صفوفهم في الميركاتو الصيفي، للظفر بخدمات لاعبين جدد تساعدهم على الوصول إلى هدفهم إذا كان بالحصول على البطولات أو بالصعود إلى الدوريات الأوروبية.

وكان لافتًا تصدر 6 لاعبين قائمة الأكثر طلبًا فى الميركاتو الصيفى، اللذين نرصدهم خلال التقرير التالى:

محمد صلاح

تهتم الكثير من الأندية في الوقت الراهن بنجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وفي مقدمتهم ريال مدريد الإسبانى، الذي يسعى إلى تحقيق صفقات قوية في الميركاتو الصيفي.

ويعد صلاح من أبرز اللاعبين الذي يستهدفهم ريال مدريد بعد تتويجه بجائزة "الحذاء الذهبى" كأفضل هداف فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للموسم الثانى برصيد 22 هدفاً.

وكشفت قناة "كانال بلس" الفرنسية أن نادى ريال مدريد دخل فى مفاوضات أولية مع محمد صلاح لضمه لصفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتكوين قوة هجومية مع هازارد نجم تشيلسي والجناح الويلزى جاريث بيل.

في الوقت ذاته، يدخل نادي اليوفنتوس من ضمن الفرق المهتمة جدًا بمحمد صلاح، فمنذ فترة وتتحدث الصحف الإيطالية عن رغبة السيدة العجوز بانضمام الفرعون المصري للنادي، وذلك من أجل حصد دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح
 
 
نيمار

كما سيكون نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان من ضمن اللاعبين الذين ستطرح أسمائهم بقوة في سوق انتقالات اللاعبين، حيث يتصدر نجم منتخب البرازيل قائمة اهتمامات أكبر الأندية في القارة الأوروبية.

نيمار
 
وفي الوقت الذي يحاول فيه نادي باريس سان جيرمان الاحتفاظ بخدمات اللاعب البرازيلي، تؤكد وسائل الاعلام الفرنسية أن نادي العاصمة لن يستطيع الحفاظ على خدماته لاعبه حال تلقيه عرضاً بـ 300 مليون يورو، وفي حال قرر نيمار الرحيل، سيكون نادي ريال مدريد الإسباني مستعداً لإتمام الصفقة.

بول بوجبا

في الوقت لا يزال مصير النجم الفرنسي بول بوجبا ع نادي مانشستر يوناتيد غامضًا إلى حد كبير، لاسيما بعد تعرضع لانتقادات واسعة من جانب جماهيره في المباراة الأخيرة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" أمام كارديف سيتي، الأمر الذي يزيد من فرص رحيل اللاعب عن قلعة "الاولدترافورد".

ويعد ريال مدريد الإسباني من أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع بول بوجبا في الوقت الذي يشترط فيه مانشستر يونايتد الحصول على 170 مليون يورو من أجل التنازل عن نجم منتخب فرنسا لنادي ريال مدريد.

بوجبا
 
وكانت صحيفة صن الإنجليزية ذكرت في وقت سابق أن بول بوجبا رفض استكمال الوثائق من أجل استخراج التأشيرة استعداداً للسفر إلى قارة آسيا مع فريق مانشستر يونايتد، الذى يخوض عدداً من المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد.

يأتى هذا فى الوقت الذى ذكرت فيه صحيفة "آس" الإسبانية أن بول بوجبا اتخذ خطوة جدية من أجل الرحيل عن مانشستر يونايتد فى الميركاتو الصيفى المرتقب، وقالت الصحيفة إن إدارة مانشستر يونايتد تلقت طلباً من بول بوجبا يطلب فيه الأخير الموافقة على رحيله بنهاية الموسم الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن بول بوجبا توصل لاتفاق مع ريال مدريد على البنود الشخصية، وينتظر أن يتقاضى راتباً سنوياً يصل لـ10 ملايين جنيه إسترلينى.


جريزمان

ويعد أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا ونادي اتلتيكو مدريد الاسباني، من ضمن اللاعبين التي طرحت أسمائهم بكثافة في الميركاتو الصيفي، لاسيما بعد إعلانه الرحيل عن صفوف فريق العاصمة الإسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وطالب جريزمان إدارة نادي اتلتيكو مدريد بتفعيل الشرط الجزائي في عقده ، والذي سيصبح بدءاً من نهاية يونيو المقبل 125 مليون يورو بعدما كان 200 مليون يورو.

وتوقعت الكثير من الصحف انتقال جريزمان إلى إحدى الناديين، باريس سان جيرمان الفرنسي أو برشلونة الإسباني، في حين طالعتنا الصحافة الاوروبية بإنسحاب نادي العاصمة الفرنسية من سباق التعاقد مع النجم الفرنسي فيما يسود الأنقسام أورقة النادي الكتالوني بشأن تلك الصفقة.

جريزمان
 
 

هازارد

وتنتظر جماهير الكرة القدم، إتمام صفقة إنتقال إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي لصفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في وقت سابق، أن نادي ريال مدريد توصل لإتفاق مع هازارد على انتقاله لصفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

هازارد
 
هازارد

وتحدثت الصحيفة ذائعة الصيت في فرنسا أن ريال مدريد سيعلن تعاقده مع هازارد عقب المباراة النهائية في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" التي ستجمع بين ناديا تشيلسي وأرسنال يوم 29 مايو بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق