«تذكرتي» طريقك لحضور كأس الأمم الإفريقية.. اعتبرها اتحجزت (فيديو)

الإثنين، 20 مايو 2019 07:00 م
«تذكرتي» طريقك لحضور كأس الأمم الإفريقية.. اعتبرها اتحجزت (فيديو)
تذكرتى

 
فى انطلاقة قوية أعلنت شركة تذكرتي عن تشغيل نظام «تذكرتي» على الإنترنت للحصول على بطاقة المشجع وحجز تذاكر المباريات لبطولة كأس الأمم الإفريقية توتال (2019).
 
 
يأتى تشغيل نظام «تذكرتي» من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت العالمية. ويأتى هذا النظام مستخدما أحدث التقنيات و تطبيقات الحجز الإلكتروني عالميا. وللقيام بحجز التذاكر الكترونيا للتذاكر المتاحة عن طريق اللجنة المنظمة للبطولة يلزم تسجيل بيانات المشجع و حصوله على بطاقة المشجع Fan ID، التى تتيح له حجز التذاكر.
 
كما أن بطاقة المشجع ستكون بمثابة جواز المرور من بوابات الاستادات المختلفة أثناء البطولة بخلاف تذكرة المباراة أو المباريات التى تم حجزها.
 
WhatsApp Image 2019-05-19 at 1.47.45 PM
 
وسهولة النظام تأتى فى خطوات تتم خلال دقائق معدودة أولها الدخول على موقع «تذكرتى»، ( www.tazkarti.com)، واختيار التسجيل للحصول على بطاقة المشجع ليدخل المستخدم رقم تليفونه المحمول لتصله رسالة نصية على التليفون تحتوى كود تشغيل التسجيل وبإدخاله فى الخانة الظاهرة على الشاشة. يبدأ النظام فى طلب البيانات الشخصية للمشجع حسب بطاقة الرقم القومى مع ارفاق ملف لصورة شخصية وملف لصورة من بطاقة الرقم القومى.
 
ويبدأ النظام في التشغيل للتحقق من البيانات المسجلة وهو الأمر الذى بدأت الأنظمة العالمية لإدارة البطولات العالمية مثل كأس العالم لكرة القدم فى استخدامها لضمان أمان المشجعين فى الملاعب و ينتظر المستخدم لحين وصول رسالة نصية جديدة أو ايميل يتضمن الرقم الخاص ببطاقة المشجع (Fan ID) وكلمة المرور على النظام وبذلك يتم التسجيل بنجاح.
 
بعدما يدخل المشجع على النظام باستخدام بطاقة المشجع وكلمة المرور يمكنه الدخول لاختيار المباريات التي يرغب الحجز بها ويختار الدرجة التي يود الجلوس بها ومكان جلوسه للتشجيع. ويتيح النظام الدفع باستخدام عدة وسائل تظهر للمشجع. ويتم الدفع الكترونيا ويمكن للمشجع طباعة بطاقة المشجع و كذلك التذكرة التى قام بحجزها من خلال منافذ الطرح الآتية
 
منافذ الحصول على تذاكر الدرجة الأولى: --------------------
 
منافذ الحصول على تذاكر الدرجة الثانية والثالثة: -----------------------
 
وقد خصصت تذكرتى خطأ ساخنا للاستفسارات والحصول على مزيد من المعلومات ورقمه 15355

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق