FAN ID طريقك لـ«تكت» مباريات أمم إفريقيا.. «تذكرتي» تقضي على السوق السوداء

الثلاثاء، 21 مايو 2019 11:00 ص
FAN ID طريقك لـ«تكت» مباريات أمم إفريقيا.. «تذكرتي» تقضي على السوق السوداء
مراسم الإعلان عن نظام التذاكر الإلكترونية لأمم أفريقيا

وضعت الشركة المُصممة لتطبيق «تذكرتى» الخاص بحجز تذاكر أمم أفريقيا (2019)، العديد من الإجراءات للقضاء على ظاهرة السوق السوداء عند تنفيذ عملية البيع الإلكترونى للتذاكر للجماهير الراغبة فى حضور مباريات البطولة التى تقام فى مصر فى الفترة من (21 يونيو حتى 19 يوليو 2019).
 
استلام التذكرة بالـ FAN ID

خخخخخخ22

أول هذه الإجراءات هو استلام التذاكر من المنافذ المخصصة لبيع التذاكر عن طريق بطاقة التعارف (FAN ID)، بحيث لا يتم السماح لأى شخص بالحصول على التذكرة إلا من خلال بطاقة التعارف، كشرط أساسى، حيث سيتم الحصول على الـ(FAN ID) بعد تسجيل البيانات الخاصة بالمشجع.

 
تفويض لتبادل التذاكر

خخخخخخ444

أما ثانى هذه الإجراءات فيتمثل فى اشتراط صورة البطاقة الشخصية وتفويض رسمى يتم وضعه على التطبيق، فى حالة رغبة المشجع فى أن يتسلم مشجع آخر التذكرة بدلا منه، بحيث يتم التحقق من شخصية الشخص البديل قبل حصوله على التذكرة، ولا يشترط أن يمتلك الشخص البديل (FAN ID) لاستلام التذكرة، إلا أنه لن يسمح له بدخول المباريات إلا عن طريق الفان آى دى.
 
5 تذاكر حدا أقصى للمشجع الواحد
 
خخخخخ 555
 
 
والإجراء الثالث يتمثل فى عدم السماح لأى مشجع فى الحصول على أكثر من (5) تذاكر كحد أقصى له، بحيث لا يقوم ببيع هذه التذاكر لأى أشخاص آخرين، وتم تحديد (5) تذاكر تحسبا لرغبة الشخص فى اصطحاب أفراد أسرته معه تشجيعا للأسرة المصرية على حضور المباريات.
 
خخخخخخخخخ666
 
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت عن أسعار التذاكر والتى جاءت كالتالى: (150) جنيها للدرجة الثالثة، و(400) جنيه للدرجة الثانية و(600) جنيه للدرجة الأولى و(500) جنيه للدرجة الأولى العلوية و(2500) جنيه للمقصورة الرئيسية، على أن تكون أسعار تذاكر المباريات الأخرى التى لا يلعبها المنتخب المصرى كالتالى: (100) جنيه للدرجة الثالثة، و(300) جنيه للدرجة الثانية و(500) جنيه للدرجة الأولى.
 
وبالمقارنة بين أسعار تذاكر فى البطولات القارية تعتبر أسعار بطولة أفريقيا مصر (2019) الأرخص على الإطلاق ضمن البطولات القارية على مستوى العالم، فيما تعتبر أسعار تذاكر بطولة كوبا أمريكا الأغلى سعراً بين البطولات القارية، ثم يأتى بعدها بطولة أمم أوروبا وكأس أمم آسيا ودورى أبطال أوروبا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة