ابن عم «تميم» يفضح خيانة «تنظيم الحمدين».. ماذا قال؟

الأربعاء، 22 مايو 2019 09:00 م
ابن عم «تميم» يفضح خيانة «تنظيم الحمدين».. ماذا قال؟

فضح الشيخ فهد بن عبد الله آل ثانى، ابن عم تميم بن حمد وأحد أفراد الأسرة القطرية الحاكمة، تنظيم الحمدين، والعلاقة القائمة بين الدوحة وطهران كاشفًا جرائم النظام الإيرانى ضد المنطقة العربية.

 
وقال الشيخ فهد بن عبد الله الثانى فى سلسلة تغريدات له عبر حسابه الشخصى على "تويتر" إن حمد بن جاسم رئيس وزراء قطر السابق باع قطر وخان الأمانة، وسرق مليارات من أموال الشعب لنفسه ولشركاته، ويبرئ  نظام إيران الملالى الذى اتهمته أغلب دول العالم بالإرهاب.
1 (1)
 
وأضاف ابن عم تميم بن حمد أن بطل فيلم  "فضيحة باركليز" - فى إشارة إلى حمد بن جاسم-  باع قطر وتسبب بتدهور الاقتصاد وهروب الشركات والمستثمرين حتى الحكومة ومشاريعها "الغبية" تعثرت بسببه هو والشيطان الأكبر حمد بن خليفة الذى أدخل قطر فى "دهاليز مظلمة" بعد أن خان والده وانقلب على حكمه.
 
وتابع الشيخ فهد بن عبد الله الثانى: "يا شعب قطر العظيم.. والله لن تروا النور مادام هذا النظام الأحمق يحكم الدوحة، وإليكم ردى على حمد بن جاسم الذى يطالب بتطبيع العلاقات مع طهران، وأطلب منه أن يقنع شعب قطر الذى يتساءل دائمًا عن هذا التحالف الملعون مع الفرس".
 
واستطرد عبر تغريداته: "أسئلتى التالية موجهة للمعتوه حمد بن جاسم وهى تساؤلات عندى وعند كل مواطن قطري،  أليست إيران هى من قامت عام 1982م بتظاهرات عند المسجد النبوى رفع خلالها المتظاهرون صور الخميني؟، أليست ايران هى من قصفت ناقلات النفط الكويتية عام 1983م فى الخليج العربي" .
 
وعدد بن عم تميم بن حمد جرائم إيران، موجهًا رسالته لحمد بن جاسم قائلا: أليست إيران من حاولت تفجير الكعبة المشرفة والحرم المكى فى حج عام 1986م، وتسببت فى مقتل أكثر من 300 حاج عن طريق وضع المتفجرات فى حقائب الحجاج ؟،  أليست إيران هى من اغتالت الدبلوماسى السعودى مساعد الغامدى فى وسط طهران عام 1987م، أليست عمتك شريفة - فى اشارة إلى إيران-  هى من قامت عام 1987م باستهداف منشأة نفطية فى رأس تنوره فى السعودية".
 
وتابع الشيخ فهد بن عبد الله ال ثانى: "أليست إيران  هى من قامت بأعمال شغب واحتجاز حجاج والاعتداء عليهم وعلى الأمن السعودى عام 1987م فى مكة المكرمة وتسببت فى مقتل أكثر من 400 منهم عدد كبير من رجال الأمن السعوديين؟، أليست إيران هى من اعتدت على سفارتى السعودية والكويت عام 1987م؟، أليست إيران هى من قامت عام 1988م باستهداف أحد المصانع المهمة فى منطقة الجبيل الصناعية".
1 (3)
وواصل تغريداته: "أليست إيران من فجرت فى مكة المكرمة عام 1989 بتدبير الحرس الثورى عن طريق عناصر إيرانية داخل السعودية وعناصر كويتية - إيرانية؟، أليست إيران هى من تورطت باغتيال 4 دبلوماسيين سعوديين فى تايلاند عام1989- 1990م، وهم عبدالله المالكي-عبدالله البصرى -فهد الباهلي-أحمد السيف؟،  أليست إيران هى من قتلت اكثر من 1400 حاج عام 1990 م فى نفق المعيصم عن طريق اطلاق الغازات السامة فى النفق بمساعدة حزب الله  والحرس الثوري؟، أليست إيران هى من فجرت فى بيونس إيرس عام 1994م وتسبب التفجير فى مقتل  85 شخصًا وإصابة أكثر من ٣٠٠ واعتقل على إثرها لاحقا السفير الإيرانى لدى الارجنتين بواسطة الشرطة البريطانية بتهمة "التآمر لتنفيذ الهجوم"؟ وهى من فجرت مجمع سكنى فى محافظة الخبر 1996م وتسببت فى مقتل 120 نفسًا بريئة؟".
1 (2)
 
واستمر ابن عم تميم فى سرد جرائم إيران، قائلاً: "أليست إيران هى من فجرت فى الرياض عام 2003 م وقتلت العشرات؟، أليست إيران هى من قامت بدعم خلية إرهابية فى البحرين عن طريق الحرس الثورى وحزب الله التى تم اكتشافهم فى 2003م، ألا تعلم يا خائن - فى إشارة الى حمد بن جاسم - أن رئيس إيران أحمدى نجاد فى 2009 قام بتأييد الحوثيين (علانيةً) على الاعتداء على السعودية؟، أليست ايران هى من نظمت أعمال الشغب فى عام 2009 أمام مقبرة البقيع فى المدينه المنوره؟، ألم يهاجم خامنئى السعودية عام 2011 بسبب تدخل قوات درع الجزيرة لمساندة  البحرين (الشقيق) فى حفظ الأمن ؟، أليست إيران هى من اغتالت الدبلوماسى السعودى حسن القحطانى فى مدينة كراتشى عام 2011 م؟".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة