متصدرًا مجموعته.. بيراميدز يصعد لدور الثمانية ببطولة اليوم السابع

الخميس، 23 مايو 2019 01:48 ص
متصدرًا مجموعته.. بيراميدز يصعد لدور الثمانية ببطولة اليوم السابع
فريق بيراميدز بدورة اليوم السابع الرمضانية

صعد اليوم فريق بيراميدز لدور الثمانية ببطولة اليوم السابع الرمضانية في موسمها التاسع على التوالي، على حساب فريق القناصة، بنتيجة 1 مقابل صفر.
 
وأحرز هدف اللقاء الوحيد الزميل محمد أبو ليلة، ليصبح بذلك رصيد الفريق الممثل لصحيفة صوت الأمة 7 نقاط، بحصيلة 9 أهداف له ولاشيء عليه. 
 
وكان الفريق قد حقق مفاجأة من العيار الثقيل، في أول مباراياته في البطولة، بتفوقه بنتيجة ثقيلة على فريق الأمن، 8 - صفر، وهي النتيجة الأكبر في أيام البطولة حتى الآن.
بيراميدز 3
 
ويضم فريق بيراميدز، مجموعة من أسرة تحرير موقع وجريدة «صوت الأمة»، وعلى رأسهم الزميل يوسف أيوب رئيس تحرير صوت الأمة، والزميل محمد أبو النور، وسعيد حامد ومحمد أبو ليلة، وأحمد سامي، وسامي سعيد، ومحمود علي، ومحمد الشرقاوي، ومصطفى الجمل. 
 
 
 وانطلقت مساء الاثنين، فعاليات اليوم الأول من دورة اليوم السابع الرمضانية لكرة القدم السنوية، والتى تقام على أحد ملاعب نادى الصيد بالدقى بمشاركة جميع الزملاء بكافة إصدارات مجموعة إعلام المصريين. 
 
بيراميدز

 

الدورة الرمضانية يشارك فيها 12 فريقا من الزملاء الصحفيين بالأقسام المختلفة لإصدارات المجموعة، وكانت اللجنة المشرفة على الدورة الرمضانية بقيادة الكاتب الصحفي عصام شلتوت، رئيس تحرير اليوم السابع التنفيذى، أجرت القرعة الأربعاء الماضي، وسط حضور ممثلي كافة الفرق.
 
بيراميدز  1
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق