بعد صدمة الإسماعيلي.. علامات استفهام تلاحق لاسارتي ورمضان صبحي

الخميس، 23 مايو 2019 04:00 م
بعد صدمة الإسماعيلي.. علامات استفهام تلاحق لاسارتي ورمضان صبحي
الاهلى

بين ليلة وضحاها رحل شعور الارتياح الذي لازم مشجعو النادي الأهلي بالاقتراب من لقب بطولة الدوري، صدمة كبرى أرقت مضاجع أعضاء مجلس الإدارة بعد خسارة نقطتين غالتين في وقت حرج اشتعلت فيه المنافسة بمحطتها الأخيرة بعد التعادل مع الإسماعيلى.
 
وقع الأهلي في فخ التعادل أمام الإسماعيلى بعدما انتهت المباراة بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ18.
 
رقميا الأهلي ما زال في صدارة ترتيب الدوري بـ74 نقطة ليصبح على بعد خمس نقاط من بيراميدز، الذى فقد فرصة الحصول على الدورى، وفى المقابل انتعشت آمال الزمالك القابع في المركز الثالث برصيد 66 نقطة من أصل 29 مباراة.
 
وفى المقابل، ظل الإسماعيلى بالمركز السابع برصيد 42 نقطة، ليفقد الدراويش فرصة الحصول على المركز الرابع والذى يحتله المصرى البورسعيدى بـ49 نقطة.
 
*هل يرحل لاسارتى؟
 
وبعدما صبت جماهير النادى الأهلى غضبها على مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق، عقب التعادل المخيب مع الإسماعيلى لا يزال موقف المدرب الأوروجويانى غامضاً من الاستمرار مع الفريق أو الرحيل، ورغم بعض الإيجابيات التى حققها لاسارتى خاصة فى بداية تجربته، وجاءت الرياح بما لا تشتهى السفن بعدما خيب الفريق آمال الجماهير الحمراء بدورى أبطال أفريقيا.
 
 
وفشل لاسارتي في تحقيق أي فوز أمام الأندية القوية التي واجهها، حيث خسر أمام بيراميدز مباراتين وتعادل مع الإسماعيلي والزمالك في الدوري، وفشل في الذهاب بعيدًا في دوري أبطال إفريقيا بعدما ودع البطولة من الدور ربع النهائي بهزيمة قاسية بخماسية نظيفة أمام صن داونز في أسوأ خسارة بتاريخ الأهلي القاري.
 
*هل انتهت رحلة رمضان صبحى؟
 
وأصبح مصير رمضان صبحى لاعب الاهلى محل جدل شديد سواء بالظهور فى المباريات المقبلة للمارد الاحمر أو تأكد نهاية رحلة إعارته لاسيما فى مباراة الزمالك المقرر إقامتها بعد انتهاء منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 المقرر إقامتها فى مصر الشهر المقبل.
 
وأكد مسئولو النادى الأهلي أن غياب رمضان صبحى عن مباراتى الزمالك والمقاولون العرب فى حالة عدم تجديد إعارته أو شرائه نهائيا من نادى هدرسيفيلد الإنجليزى.
 
ويأتى غياب رمضان صبحى عن مباراتى الزمالك والمقاولون بعد تأجيل المواجهتين لبعد انتهاء فعاليات بطولة امم افريقيا 2019، والتى تنتهى يوم 19 يوليو المقبل، فيما ينتهى عقد اللاعب مع الأهلي ينتهي يوم 1 يوليو، وبالتالى سيعود لناديه الإنجليزى قبل انتهاء مباريات الدورى المصرى الممتاز وسط محاولات مستميتة من المارد الأحمر لشراء اللاعب نهائياً.
 
 
*ما مصير مواجهة الأهلى وبيراميدز فى كأس مصر؟
فيما لا يزال موقف مباراة الأهلى وبيراميدز فى دور الثمانية لكأس مصر غامضاً، حيث رفض مسئولو الأهلى طلب اتحاد الكرة بإقامة مباراة بيراميدز فى بطولة كأس مصر يوم 3 يونيو المقبل، متمسكين بإقامة المباراة بعد انتهاء فعاليات كأس الأمم الأفريقية.
 
وعرض مسئولو اتحاد الكرة على الأهلى إقامة المباراة يوم 3 يونيو المقبل قبل بطولة أمم افريقيا لاستطلاع رأيه ونفس الأمر مع بيراميدز، إلا أن النادى الأحمر رفض طلب اتحاد الكرة.
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق