لأول مرة بدون سوق سوداء.. «تذكرتى» تحقق طفرة في تذاكر الأمم الأفريقية 2019

الجمعة، 24 مايو 2019 06:00 ص
لأول مرة بدون سوق سوداء.. «تذكرتى» تحقق طفرة في تذاكر الأمم الأفريقية 2019
تذكرتى

 
الخميس، أعلن المهندس خالد عزيز، المدير الإقليمى للشركة المنفذة لتطبيق «تذكرتى»، طرح تذاكر بطولة أمم أفريقيا 2019 للجماهير الراغبة فى حضور مباريات البطولة، على أن يتم التسجيل والحجز عبر تطبيق «تذكرتى».
 
وهناك مجموعة من المستجدات بعد طرح التذاكر أمام الجماهير من مختلف أنحاء العالم، لحضور الكان المقبل بمصر عبر تطبيق «تذكرتى»، أهمها غلق الباب أمام السوق السوداء بمنع نقل ملكية تذاكر أمم أفريقيا 2019، حيث أكدت الشركة أنه لا يمكن نقل ملكية تذاكر البطولة، بعد شرائها إلى مشجع آخر بأى حال من الأحوال، وأنه حال البيع سيتم منع الشخصين من حضور المباريات.
 
وشدد مدير تذكرتى على أنه إذا تم التحقق من التذكرة ووجدت مع الشخص غير المعنى فسيتعرض للمساءلة القانونية، وذلك حرصًا على التصدى لجميع محاولات السوق السوداء، وحفاظًا النهوض بالمنظومة الرياضية.
 

ويعد موقع تذكرتى، هو السوق الإلكترونى المتخصص لحجز وبيع التذاكر فى مصر وصاحب الحق الحصرى، لبيع تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، كما يقدم خدمات بيع التذاكر وتوفيرها إلكترونيًا لمختلف الفعاليات سواءً كانت مباريات رياضية، حفلات مسارح، سينما، أو أحداث مختلفة.

 

وتنطلق مباريات كأس الأمم الأفريقية في 21 يونيو المقبل وحتي 19 يوليو المقبل، على أرض مصر للمرة الخامسة في تاريخ الفراعنة، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة.

وتم الإعلان عن تفاصيل عمليات الحجز وشراء التذاكر لجمهور كرة القدم المصرى والإفريقى، والتى ستكون عن طريق الدخول إلى موقع www.tazkarti.com  وعمل FAN ID (بطاقة مشجع) لكل مشجع أو راغب فى شراء تذكرة أحد المباريات، وقد اعتمدت مصر هذه الطريقة بعد نجاح تجربتها فى كأس العالم التي أٌقيمت في روسيا العام الماضي.

ويستطيع الراغبون فى حجز أى تذاكر للفعاليات المختلفة القيام بذلك من خلال زيارة الموقع الالكترونى www.tazkarti.com  والحجز من خلال تسجيل الدخول بعد عمل Fan ID طبقاً للخطوات المذكورة على الموقع، وانتظار الرقم الخاص لإتمام عملية شراء التذاكر، حتى يحمى الجمهور من استخدامها بطرق أخرى غير الاستخدام المباشر.

كما يستطيع الشباب أقل من 16 عامًا الحجز من خلال الرقم الخاص بالـFan ID لولى الأمر، على أن تصل التذاكر المطلوبة إلى العميل خلال مدة 5 أيام عمل ويتم استلامها إما من الفروع التي سيتم الإعلان عنها أو خدمة التوصيل للمنازل، كما سيتم الرد على كل العملاء واستفسارتهم من خلال الخط الساخن 15355.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق