اللجنة المنظمة لكأس الأمم تعلن عن أول FANID وتذاكر لمشجع بالسويس

الجمعة، 24 مايو 2019 02:04 م
اللجنة المنظمة لكأس الأمم تعلن عن أول FANID وتذاكر لمشجع بالسويس

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الافريقية المقرر إقامتها في مصر عن أول مشجع يتسلم بطاقة الـ FANID وتذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية  بمحافظة السويس
 
وتم إطلاق موقع "تذكرتى" وهو سوق الكترونى متخصص لحجز وبيع التذاكر فى مصر، وصاحب الحق الحصرى لبيع تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، كما يقدم خدمات بيع التذاكر وتوفيرها الكترونيا لمختلف الفاعليات سواءا كانت مباريات رياضية، حفلات مسارح، سينما، أو أحداث مختلفة.
 
وتم الإعلان عن تفاصيل عمليات الحجز وشراء التذاكر لجمهور كرة القدم المصرى والإفريقى، والتى ستكون عن طريق الدخول إلى موقع www.tazkarti.com  وعمل FAN ID (بطاقة مشجع) لكل مشجع أو راغب فى شراء تذكرة أحد المباريات، وقد اعتمدت مصر هذه الطريقة بعد نجاح تجربتها فى كأس العالم التي أٌقيمت فى روسيا العام الماضي.
 
وأكدت شركة تذكرتى أنه لا يمكن نقل ملكية تذاكر بطولة أمم افريقيا 2019 بعد شرائها إلى مشجع آخر بأى حال من الأحوال، وأنه فى حال البيع سيتم منع الشخصين من حضور المباريات.
 
وشدد مدير تذكرتى على أنه إذا تم التحقق من التذكرة ووجدت مع الشخص غير المعنى فسيتعرض للمساءلة القانونية، وذلك حرصا على التصدى لجميع محاولات السوق السوداء، وحفاظا على النهوض بالمنظومة الرياضية.
 
55993-2125
 
59631-121
 
300921-1 copy
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق