تسليم الـ fan id عبر موقع "تذكرتي" يكتب السطر الأول فى نجاح أمم أفريقيا 2019

السبت، 25 مايو 2019 01:30 م
تسليم الـ fan id عبر موقع "تذكرتي" يكتب السطر الأول فى نجاح أمم أفريقيا 2019

شهدت عملية بيع بدء تسليم الـFAN ID وتذاكر امم افريقيا 2019 إقبالا كبيرا من الجمهور على تسلّم الـFan id  وتذاكر كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر وتنطلق يوم 21 يونيو المقبل.

 

 

ارتياح وسهولة فى عملية بيع التذاكر

وتُجرى عملية التسليم بكل سهولة ويسر الأمر الذى لقى ارتياح الجميع منذ بدء التسليم صباح اليوم بشكل يؤكد على أهمية ومكاسب هذا النظام الذى يؤكد أن البطولة فى طريقها لتحقيق مكاسب بالجملة فيما يتعلق بعملية تنظيم المباريات.

مسئولو موقع "تذكرتى" واللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا خصصوا عدداً من الأماكن للمشجعين لاستلام التذاكر بأسرع وقت وتسهيل مهمة الحضور فى إنهاء طلباتهم فى أسرع وقت.

وحددت اللجنة منافذ استلام التذاكر كالتالى: الدرجة الأولي: فرع أورنج التالية "مصر الجديدة، ومدينة نصر، والتجمع، والرحاب، والدقى، ووسط البلد، والزمالك، والمنيل، والعباسية، وشبرا، و6 أكتوبر، والهرم، والمعادى، والمقطم، والإسكندرية، والإسماعلية، والسويس".

 

والدرجة الثانية والثالثة: جميع مراكز الشباب التالية "مركز شباب الجزيزة، ومركز شباب الأولمبى المعادى، ونادى منتخب السويس، ومركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية، والحى السادس بأكتوبر، ونادى أصحاب الجياد بسموحة، ونادى الشمس ، كما خصصت "تذكرتى" خطًا ساخنًا للاستفسارات والحصول على مزيد من المعلومات رقمه 15355.

 

نقطة البداية لعودة الجماهير

وتحدث أحد المشجعين الذين تواجدوا بمنفذ تذكرتى فى مركز شباب الجزيرة عن فخره بنظام العمل الجديد عبر موقع تذكرتى والذى وفر الكثير من الجهد على المشجعين فى عملية الحصول على التذاكر، موضحاً أن هذا الموقع سيكون نقطة البداية لعودة الجماهير إلى المدرجات من جديد.

 

كما واصل منفذ تذكرتى بنادى الشمس تسليم المشجعين  الـ fan id وتذاكر حضور مباريات أمم افريقيا.

 

خطوة فى طريق عودة العائلات للمدرجات

وأكد أحد المشجعين بعد حصوله على تذاكر أمم أفريقيا 2019 بمنفذ تسليم التذاكر والـfan id  بنادى الشمس أن هذه التجربة تؤكد أن مصر تسير للأفضل، وأن هذه التجربة ستعيد العائلات والأسر المصرية للمدرجات.

 

فيما تحدث القائمون على منفذ تذكرتى بمركز شباب الجزيرة عن طريقة عمل الموقع وتسهيل عملية بيع التذاكر الكترونيا وما يمكن أن توفره الموقع من جهد على المشجعين وكذلك حمايتهم من الاستغلال فى عملية بيع التذاكر.

 

القضاء على السوق السوداء

 

وأكد يوسف أحمد، مدير الخدمة بمركز شباب الجزيرة، أن الموقع يحمى المشجعين من عملية الاستغلال في بيع التذاكر عبر السوق السوداء، والتى يصل فيها سعر التذكرة الواحدة إلى أضعاف سعرها الحقيقى، مشيرا إلى أن عملية تسجيل البيانات عبر الموقع ستساهم كثيرا في القضاء على حالات الشغب داخل الملاعب وهو ما يشير إلى اقتراب عودة الجماهير وفقا لنظام جديد يحافظ على أمنهم وسلامتهم 

34692-تسليم-الـFAN-ID-وتذاكر-أمم-أفريقيا-بمركز-شباب-الجزيرة-(9)
 
35061-تسليم-الـFAN-ID-وتذاكر-أمم-أفريقيا-بمركز-شباب-الجزيرة-(20)
 
39324-تسليم-الـFAN-ID-وتذاكر-أمم-أفريقيا-بمركز-شباب-الجزيرة-(13)
 
41915-تسليم-الـFAN-ID-وتذاكر-أمم-أفريقيا-بمركز-شباب-الجزيرة-(18)
 
42234-تسليم-الـFAN-ID-وتذاكر-أمم-أفريقيا-بمركز-شباب-الجزيرة-(6)
 
45561-تسليم-الـFAN-ID-وتذاكر-أمم-أفريقيا-بمركز-شباب-الجزيرة-(2)
 
56899-تسليم-الـFAN-ID-وتذاكر-أمم-أفريقيا-بمركز-شباب-الجزيرة-(16)
 
81203-منفذ-تذكرتي
 
201905240554325432

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة