قبل انطلاق البطولة.. زيادة الإقبال على منافذ «تذكرتي» بعد الإفطار

الأحد، 26 مايو 2019 07:00 م
قبل انطلاق البطولة.. زيادة الإقبال على منافذ «تذكرتي» بعد الإفطار
تذكرتى

شهدت منافذ حجز تذاكر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 تزايد ملحوظا من خلال نظام «تذكرتي»، حيث شهدت الساعات الأخيرة عقب الإفطار، إقبالا كثيفا على عملية تسليم الـFAN ID  وتذاكر أمم أفريقيا 2019 من الجماهير.

من جانبهم خصص مسئولو موقع تذكرتى واللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا عددا من الأماكن للمشجعين لاستلام التذاكر بأسرع وقت وتسهيل مهمة الحضور فى إنهاء طلباتهم فى أسرع وقت، حيث حددت اللجنة منافذ استلام التذاكر كالتالى الدرجة الأولى: فروع أورنج التالية: «مصر الجديدة، ومدينة نصر، والتجمع، والرحاب، والدقى، ووسط البلد، والزمالك، والمنيل، والعباسية، وشبرا، و6 أكتوبر، والهرم، والمعادى، والمقطم، والإسكندرية، والإسماعلية، والسويس».

أما الدرجة الثانية والثالثة: جميع مراكز الشباب التالية «مركز شباب الجزيزة، ومركز شباب الأولمبى المعادى، ونادى منتخب السويس، ومركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية، والحى السادس بأكتوبر، ونادى أصحاب الجياد بسموحة، ونادى الشمس» كما خصصت «تذكرتى» خطًا ساخنًا للاستفسارات والحصول على مزيد من المعلومات رقمه (15355).

ولعل أهم ما جاء فى الساعات الأخيرة  حول بيع تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية كان استئناف العمل فى منفذ بيع «تذكرتى» بنادي الشمس وسط إقبال كثيف بعد الحصول على راحة لمدة 4 ساعات، حيث يستمر العمل بعد الإفطار من الساعة الثامنة مساءًا إلى الواحدة صباحًا، وشهدت الساعة الأولى من عودة العمل بمنفذ بيع «تذكرتى» المتخصص في بيع واستخراج بطاقات المشجعين لبطولة أمم أفريقيا 2019، بنادى الشمس، إقبالا جماهيرىا لاستلام الـ fan id ، ومن المقرر أن يستمر العمل فى مركز تذكرتى بنادى الشمس حتى الساعة الواحدة صباحًا.

تزايد أعداد المشجعين بعد الإفطار فى نادى الشمس
 
كما تم أاستئناف عملية تسليم الـ Fan id وتذاكر كأس الأمم الأفريقية في منفذ مركز شباب الجزيرة بعد الأفطار وبالتحديد من الساعة الثامنة والنصف وتستمر حتي الواحدة صباحا، وسط تزايد أعداد الجماهير بالمقارنة بتواجد الجماهير قبل الإفطار.

- مشجع عن نظام «تذكرتى»: أسهل من كده ما فيش
أشاد أحد المشجعين بنادى الشمس بنظام «تذكرتى» المتخصص في بيع واستخراج بطاقات المشجعين لبطولة أمم أفريقيا 2019، وأكد أنه وجد سهولة مطلقة عندما حضر إلى منفذ استلام الـ fan id بنادى الشمس، مشيرا إلي أن هذا النظام ساهم فى تكافؤ الفرص لكل من يرغب فى حضور مباريات أمم أفريقيا، كما إنه قضى علي السوق السوداء في بيع التذاكر وسيكون طريق لعودة أمنة للجماهير فى بطولة الدورى.

حظر بيع التذكرة أو التنازل عنها بعد شرائها من «تذكرتى»
من جانبه قال مصدر مسئول أنه تم وضع ضوابط لبيع تذاكر البطولة الأفريقية، بحيث لا يحق لأي شخص بيع التذكرة أو التنازل عنها وذلك بعد شرائها من خلال منظومة بيع التذاكر الجديد ( تذكرتي)، مضيفا أن هذا القرار جاء لمنع بيع التذاكر بالسوق السوداء، وضمان إيصالها للمواطنين بالسعر الذي حددته اللجنة المنظمة، وأن المنظومة الجديدة التي تم استخدامها لبيع التذاكر وضعت ضوابط قوية تتمثل في منع من دخول أي شخص غير صاحب التذكرة، من خلال أجهزة تتمكن من قراءة البيانات المسجلة علي التذكرة وربطها ببطاقة المشجع (fan id) وفي حال عدم تطابقهما يتم منع مستخدم التذكرة من الدخول 
 
وحذر المصدر، المواطنين من محاولة شراء التذاكر من السوق السوداء، أو من خلال وسطاء يدعون قدرتهم على توفير التذاكر للمواطنين، موضحا، أنه لا بيع للتذاكر إلا من خلال برنامج تذكرتي الذي تم الإعلان عنه منذ عدة أيام.

- «تذكرتى» وفر فرص عمل للعديد من الشباب 
علي الجانب الأخر نجح نظام «تذكرتى» فى توفير العديد من فرص العمل للشباب سواء الخريجين أو الطلاب، وتحدث أسر أمجد أحد الشباب العاملين بمركز «تذكرتى» فى نادي الشمس، عن فرصة العمل التى اتيحت له ولأغلب الشباب فى سنه، مؤكدًا أنه تقدم للوظيفة وخضع لعدة اختبارات ثم خاض برنامج تدريبى، قبل أن يتسلم العمل رسميًا، وأكد أسر صاحب الـ20 عام، إنه مازال يدرس بجامعة مصر الدولية، ورغم ذلك فأن العمل فى «تذكرتى» لم يعوقه عن الدراسة.
 

- مشجع وزوجته بمركز «تذكرتى» بالإسكندرية مؤشر عودة الأسرة للمدرجات
فيما شهد مركز بيع «تذكرتى» فى نادى الجياد بالاسكندرية حضور مشجع وزوجته لتسلم الـ Fan id وتذاكر كأس الأمم الأفريقية وتمنوا فوز المنتخب المصرى بكان 2019 التى ستقام فى مصر معربا عن سعادته عن عودة الجماهير للملاعب مؤكدين أن الكرة للجماهير.
 
وأضاف المشجع أنه قام بالحصول على تذاكر البطولة له ولزوجته وأولاده خاصة وأنهم أسرة تعشق كرة القدم وأنه سعيد بتكرار التجربة مرة ثانية، حيث سبق له فى بطولة كأس العالم بروسيا وكانت ناجحة بالفعل وأتمنى أن تعمم التجربة على الدورى المصرى، ويعد هذا التجمع الأسرى بمثابة مؤشر لعودة العائلة المصرية للمدرجات.
 
الجماهير فى نادى الجياد
 
- النظام يمنع الزحام في منفذ بيع التذاكر بمركز شباب الجزيرة
كما نظم القائمون على نظام تذكرتي فى مركز شباب الجزيرة الأمور وتم منع التزاحم  من أجل عدم تأخير الجماهير وتقديم الخدمة بكل سهولة ويسر أمام الجماهير التى تحضر للحصول على الـFAN ID والتذاكر.
 
الجزيرة
 
- تخصيص أماكن مكيفة بالمعادى 
وشهد المركز الأوليمبي بالمعادي  حضور كبير من المشجعين لاستخراج بطاقة الـ FAN ID الخاصة بهم وشراء تذاكر مباريات منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا 2019 وخصص مسئولو الموقع عددا من الأماكن المكيفة للمشجعين لاستلام التذاكر بأسرع وقت وتسهيل مهمة الحضور فى إنهاء طلباتهم فى أسرع وقت.

- مدير مركز «تذكرتى» بنادى الجياد: الحصول على التذكرة يستغرق 3 دقائق
من جانبه قال على طارق مدير مركز «تذكرتى» فى نادى الجياد أن المشجع لا يستغرق سوى 3 دقائق فقط لاغير لاستلام التذكرة، مشيرا إلي أن المركز حريص على توفير الراحة لأى مشجع، موضحا أن المركز جاهز لاستقبال الجماهير من الحادية عشر وحتى الرابعة مساء فى نهار رمضان، ومن الثامنة مساء وحتى الواحدة من الفجر عقب تناول الإفطار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة