بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر.. أشهر 5 أكاذيب إخوانية

الأحد، 26 مايو 2019 12:00 م
بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر.. أشهر 5 أكاذيب إخوانية
الإخوان

الكذب عقيدتهم.. إنهم جماعة الإخوان الإرهابية التي احترفت الكذب علي كل شكل ولون، من خلال فبركة الصور والفيديوهات من خلال لجانها الإلكترونية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لإثارة الرأي العام، وهو ما تم فضحه خلال الأيام الماضية.


فبركة صور طلاب أولى ثانوى
إفلاس تنظيم الإخوان الإرهابى دفع قياداتهم لاستغلال ما جرى فى امتحانات طلاب أولى ثانوى بنشر صورا قديمة بدعوي أنها جديدة تظهر أن رجال الأمن يعتدون بالضرب على الطلاب، وهو ما تبين كذبه، حيث تم اكتشاف أن تاريخ هذه الصور يرجع إلى عامى 2014 و2015.

اجتزاء فيديو السكك الحديدية للرئيس السيسي
تاريخ الإخوان وقنواتها فى تجزئة وفبركة الفيديوهات ليس بجديد، ولعل حادث قطار رمسيس خير مثال علي ذلك حيث خرجت قنوات الجماعة بفيديو للرئيس عبد الفتاح السيسى وفبركته لتصور أن الرئيس يرفض تطوير هيئة السكك الحديدية، ولكن الجماعة تناست أنه من السهل الرجوع إلى الفيديو الأصلى، لينكشف كذب الجماعة ويتأكد من خلال الفيديو بشكل كامل أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على تطوير هيئة السكك الحديدية ويخصص مبالغ ضخمة من أجل تنفيذ خطة تطوير السكك الحديدية.

نشر فيديو قديم لعادل إمام
قامت قنوات الإخوان ببث فيديو قديم للفنان عادل إمام فى أحد البرامج التليفزيونية والذي تحدث فيه عن عدم الوصاية على الفن، وعدم تشكيل رقابة أو لجان على الفن، ليأخذ معتز مطر تلك التصريحات القديمة ويزعم أنها سبب منع عادل إمام من الظهور فى دراما رمضان هذا العام، رغم أن تلك التصريحات يعود تاريخها قبل رمضان الماضى،ولعل ما يثبت أكاذيب معتز مطر أن مسلسل عوالم خفية، للفنان عادل إمام، تمت اذاعته في رمضان الماضى عقب تصريحات الزعيم.

كذبة رفع الدعم عن الخبز
نشرت جماعة الإخوان عبر صفحاتها وقنواتهاالتي يتم بثها منتركيا خبر كاذب عن رفع الدعم عن الخبز، إلا أن وزارة التموين خرجت سريعا لتكذب هذه الشائعات، مؤكدة أنه لا يوجد أى رفع للدعم عن الخبز.

قناة السويس الجديدة
نال مشروع قناة السويس الجديدة من أكاذيب الإخوان الكثير، ما بين مزاعم التنظيم بأنه مشروع ليس ذى جدوى ثم الزعم بأن الشركات المكلفة بإتمام المشروع فشلت فى استكماله، ثم أن الفترة التى سيتم فيها تنفيذ المشروع ستزيد ولن تستغرق عاما واحدا، إلا أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى للمشروع خلال الموعد الذى حدده قبل ذلك رد على كل الأكاذيب الإخوانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة