بعد 14 عامًا من «الموت الدماغى».. أمير سعودي يعود للحياة (صور وفيديو)

الأحد، 26 مايو 2019 02:00 م
بعد 14 عامًا من «الموت الدماغى».. أمير سعودي يعود للحياة (صور وفيديو)
الوليد بن خالد

قبل 14 عامًا وقع خبرًا أفزع السعوديون وأبكاهم، تعرض الأمير الشاب الوليد بن خالد بن طلال ذو اللحية المحددة ابن الشقيق الوليد بن طلال لحادث سيارة في لندن أدخله في غيبوبة منذ وقتها حتى الآن.

2acb3b3fbbiwqfc
 
ومن ذلك الوقت يثار أن الأمير النائب مات دماغياً، مترقبة العائلة الملكية و الأمير خالد بن طلال أي بصيص من الأمل يُعيده إلى الحياة من جديد.
وعادت قصة الأمير الوليد بن خالد إلى الواجهة من جديد، إثر نشر الأميرة ريما بنت طلال، مقطع فيديو جديد يظهر قيامه بتحريك رأسه من الجهة اليمنى إلى الجهة اليسرى وبالعكس.
 
وانتشر فيديو الأمير الملقب بالنائم على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل واسع، ليعيد إحياء أمال إفاقته من غيبوبته التى امتدت لـ14 عاما كاملة بعد الحادثة.
 
7745eff55c
 
وقالت الأميرة تعليقا على مقطع الفيديو الذى نشرته: «الحافظ القادر الرحمن الرحيم.. الوليد بن خالد يحرك رأسه من الجهتين، يارب لك الحمد والشكر». 
 
ومن وقت إلى آخر، تنشر الحسابات الخاصة بالعائلة السعودية صور لتطور حالة الأمير النائم، فقبل شهور نشر حساب يحمل اسم آل سعود  
صورًا على انستجرام، تظهر زيارة الأميرة منى، زوجة الأمير الراحل طلال بن عبد العزيز آل سعود، لحفيدها الأمير الوليد بن خالد بن طلال المعروف بـ"الأمير النائم".
 
181936-8f5d5853bc7fdbea03f6777a982b8bb1102dcfc9-280217070816
 
كما أظهرت الصور والده الأمير خالد بن طلال وهو يقبل رأسه، فى مشهد محزن، في حين كان أول نشاط قام به الأمير الوليد بن طلال عقب الإفراج عنه العام الماضي إثر احتجازه في فندق «ريتز كارلتون» هو زيارة ابن شقيقه الأمير الوليد بن خالد بن طلال الملقب بالأمير النائم.
 

الحافظ القادر الرحمن الرحيم . الوليد بن خالد يحرك رأسه من الجهتين ، يارب لك الحمد والشكر . pic.twitter.com/bLC7lYbmpN

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق