الصحافة السويسرية تسلط الضوء على تتويج الزمالك (صور)

الإثنين، 27 مايو 2019 10:51 ص
الصحافة السويسرية تسلط الضوء على تتويج الزمالك (صور)
جروس

سلطت الصحافة السويسرية الضوء على تتويج الزمالك بطلاً لمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية للمرة الاولى في تاريخه عقب فوزه على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب «برج العرب».
 
وتعادل الزمالك ونهضة بركان بنتيجة 1 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنهائي كأس الكونفدرالية الافريقية، قبل أن ينجح الفريق الأبيض في خطف اللقب عبر ركلات الترجيح.
 
البداية مع موقع " Schweizer Radio und Fernsehen" الذي كتب، "كريستيان جروس يحصل على اللقب الأول في مصر"، وقال أن المدرب السويسري نجح في قيادة الزمالك للحصول على ثاني أقوى بطولة في قارة افريقيا على حساب نهضة بركان المغربي.
 
أما صحيفة "سبورت"، فقالت أن كريستيان جروس بات مطالباً بالبحث عن ناد جديد لمواصلة مسيرته التدريبية بعدما أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رفضه تجديد التعاقد مع المدرب السويسري في ليلة تتويجه مع "الأبيض" ببطولة كأس الكونفدرالية الافريقية.
 
وأضافت الصحيفة "على الرغم أن الزمالك لا يزال يمتلك حظوظاً في الحصول على لقب الدوري هذا الموسم، إلا أن مستقبل كريستيان جروس صاحب الـ 64 عاماً مع النادي المصري انتهى بعدما أعلن رئيس النادي رفضه تجديد التعاقد".
 
وقالت صحيفة " bluewin" أن كريستيان جروس توج بلقبه الأول مع نادي الزمالك بالحصول على كأس الكونفدرالية البطولة الثانية خلف دوري ابطال افريقيا، مشيرة إلى أن النادي المصري توج بكأس الكونفدرالية للمرة الاولى في تاريخه.
 
وتحدثت الصحيفة أن الزمالك قد يتوج بلقب الدوري هذا الموسم، حيث يتخلف بفارق ثماني نقاط فقط عن الاهلي صاحب الصدارة، في الوقت الذي يمتلك فيه ثلاث مباريات مؤجلة، كما سيلتقي مع الاهلي وجهاً لوجه.
 
WhatsApp Image 2019-05-27 at 10.44.24 AM
 
WhatsApp Image 2019-05-27 at 10.44.25 AM (1)
 
WhatsApp Image 2019-05-27 at 10.44.25 AM
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق