أول تعليق من ناصف ساويرس مالك «آستون فيلا» بعد تأهل النادي للبريميرليج

الإثنين، 27 مايو 2019 10:26 م
أول تعليق من ناصف ساويرس مالك «آستون فيلا» بعد تأهل النادي للبريميرليج
ناصف ساويرس

قال رجل الأعمال المصرى، ناصف ساويرس، مالك نادى «آستون فيلا» الإنجليزى، إن «إنجاز تأهل النادي الإنجليزي، إلى النسخة القادمة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج»، عقب الفوز اليوم، جاء بتوفيق من الله ودعوات أمى»، مؤكدًا أنه عمل على تكوين فريق محترف وهيكل جديد للنادى، وامتلاك لاعبين محترفين.
 
وأضاف ناصف ساويرس، في تصريحات صحفية، إنه سوف يعمل خلال الفترة المقبلة، على استمرار تقديم نادى أستون فيلا للأداء الجيد خلال مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم فى الموسم الجديد، مؤكدًا أن هذا الفوز يعد فرصة جيدة أن يكون هناك منصة للاعبين المصريين فى الدورى الإنجليزى.
 
وقال مالك نادى أسون فيلا الإنجليزى، إن اللاعب المصرى العالمى، أحمد المحمدى، لاعب نادى أستون فيلا الإنجليزى، شرف مصر كلها، مؤكدًا أنه يأمل تفوز مصر بنسخة كأس الأمم الأفريقية القادمة التى سوف تستضيفها فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019.
 
وقال رجل الأعمال المصرى، ناصف ساويرس: «أشكر جميع الأصدقاء فى مصر على دعمهم الذى أدى إلى هذا النجاح»، مؤكدًا أنه سوف يعمل على استمرار نادى أستون فيلا فى تقديم العروض الجيدة فى المباريات والبطولات التى سوف يشارك فيها خلال الفترة المقبلة.
 
وحول نيته ضخ مزيد من الاستثمارات فى نادى «أستون فيلا» الإنجليزى خلال الفترة المقبلة، رد قائلًا: «دلوقتى حقوق البث التليفزيونى تقدر تصرف على النادى».
 
ونجح نادى أستون فيلا فى الفوز بالمباراة الفاصلة المؤهلة للدورى الإنجليزى الممتاز، اليوم الإثنين، على نادى «ديربى كاونتي» بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى نهائى دورة «البلاى أوف».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق