الخميس الكروي.. الزمالك أبرز ضيوف الساحرة المستديرة

الخميس، 30 مايو 2019 12:00 م
الخميس الكروي.. الزمالك أبرز ضيوف الساحرة المستديرة

تابعوا معنا اليوم الخميس 30 مايو 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، الزمالك أمام الإنتاج الحربى للزحف إلى القمة، حرس الحدود يبحث عن طوق النجاة من الهبوط أمام بيراميدز.

 
الزمالك أمام الإنتاج الحربى للزحف إلى القمة
يعود فريق الزمالك  للمنافسة بقوة على لقب الدورى، بمواجهة الإنتاج الحربى، فى المباراة التى ستجمعهما فى العاشرة مساء اليوم، الخميس،على ستاد بترو سبورت، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدورى الممتاز.
 
 حيث يرغب الفارس الأبيض فى تحقيق الفوز فى جميع المباريات المقبلة قبل مواجهة الأهلى فى أخر لقاءات الدورى، لاسيما وأن المارد الأحمر يحتل حاليًا المركز الأول برصيد 74 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، ويتبقى له مواجهة المقاولون والزمالك، فيما يتبقى للأبيض مواجهة الإنتاج وحرس الحدود والجونة والإسماعيلى، ثم الأهلى.

حرس الحدود يبحث عن طوق النجاة من الهبوط أمام بيراميدز
يستضيف حرس الحدود نظيره بيراميدز على ستاد المكس بالاسكندرية فى مواجهة لن تنقصها الإثارة فى الجولة الـ 34 بالدورى الممتاز فى تمام العاشرة مساء. وكان حرس الحدود قد تعادل مع وادى دجلة بهدف لكل فريق فى الجولة الماضية بينما فاز بيراميدز على النجوم بهدفين دون رد فى إطار نفس الجولة
 
ويحتل حرس الحدود المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 12 وخسر 12 مثلهم وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 35 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الزمالك فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 69 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز فى 19 وتعادل فى 12 وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 60 هدف وتلقت شباكه 30 هدفا.

الأهلى ينهى إجراء سفر الثنائى "سعد و نيدفيد" إلى ألمانيا
يواصل مسئولو النادى الأهلى إنهاء إجراءات سفر ثنائى الفريق سعد سمير و كريم نيدفيد إلى إلى ألمانيا بعد عيد الفطر المبارك بأربعة ايام للخضوع لفحص طبي جديد ومعرفة مدى التحسن في حالتهما، بعدما قاما بأداء برنامج محدد من الطبيب الألماني الذي أشرف على علاجهما ، ويؤدي نيدفيد تدريبات بشكل منتظم في الجيم، بعد الجراحة التي أجراها في الغضروف، كما أنهى سعد سمير المرحلة الأولى في البرنامج الذي يقوم بتنفيذه خلال هذه المرحلة وشهدت الفترة الأخيرة تحسنا كبيرا في حالة الثنائي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة