«الخال مش والد».. تفاصيل مقتل شاب على يد خاله بسبب «مياه الغسيل»

الجمعة، 31 مايو 2019 07:00 ص
«الخال مش والد».. تفاصيل مقتل شاب على يد خاله بسبب «مياه الغسيل»

 
واقعة هي الأغرب على الإطلاق، فقد تصل الخلافات العائلية إلى حد ارتكاب الجرائم، إذا كان السبب هو الميراث، أو النسب والزواج،  وغيرها من الأزمات التي وإن كانت لاتستدعي مايصل إليه الحال، ولكن أن يكون السبب هو «تنقيط المياه» على الـ«غسيل منشور»، فإنها تكون أكثر وقائع جرائم القتل غرابة على المجتمع المصري.
 
في الوراق، أطاح «تنقيط المياه» بأسطورة «الخال والد»، بعدما انتهت حياة «محمد»، على يد خاله، بسبب زراعته للأزهار والورود في البلكونة الخاصة بمسكنه، والذي يقع بالدور الأسفل منه شقة خاله، وتوترت العلاقة بينهما لفترة نتيجة تكرار تلك المشكلة بشكل يومي بينهما.
 
تقابل الخال مع إبن شقيقته، وطلب منه ضرورة الحرص خلال سقاية الزرع الخاص به، لتضرره من المياه التى تتساقط فى بلكونة شقته، إلا أن الأمور لم تقف عند كونها مجرد معاتبة بينهما، حيث تحول العتاب إلى مشادة كلامية، أشهر بعدها الخال سلاحا أبيضا، وسدد طعنة نافذة لابن شقيقته، فأصابه بمنطقة القلب، سقط إثرها أرضا غارقا فى دمائه، ولم يمنعه شهر رمضان من ارتكاب الجريمة. 
 
وعلى الفور أسرع عدد من الأشخاص لنقل "محمد " إلى المستشفى، فى محاولة لإنقاذه، وإيقاف نزيف الدماء، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، فارق الشاب الحياة، تاركا خلفه خالا متورطا فى قضية قتل.
 
فور تلقى قسم شرطة الوراق بلاغا بالجريمة، انتقل الرائد هانى مندور رئيس مباحث القسم، وقوة أمنية إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن خلافا بين المجنى عليه وخاله، وراء ارتكاب الجريمة.
 
وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الجريمة.
 
انتقل فريق من نيابة شمال الجيزة، لمناظرة الجثة، وصدر قرار بتشريحها، والتصريح بدفنها، وتم الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان، وتولت النيابة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق