الديهي: «هيومن رايتس» تنفق 5 ملايين دولار على نشطاء الشرق الأوسط

الخميس، 30 مايو 2019 07:40 م
الديهي: «هيومن رايتس» تنفق 5 ملايين دولار على نشطاء الشرق الأوسط

 
قال الإعلامى نشأت الديهى، إن موازنة منظمة "هيومان رايتس ووتش" ضخمة جدا للإنفاق على المنطقة، حيث تنفق 5 مليون دولار على نشطات الشرق الأوسط.
 
وأضاف الديهى خلال برنامج "المشهد"، المذاع على فضائية "TEN"، أنه كان هناك لقاء سابق بين رئيس منظمة هيومان رايتس ووتش، وأمير قطر، وأصدرت هذه المنظمة تقريراً مع تحقيق مصر إنجازات غير مسبوقة على كافة الأصعدة، على المستوى الداخلى والخارجى، لأن الصعود المصرى يُقلق هؤلاء ويزعجهم، فكان لا أن يواجهه خطة لتشتيت الانتباه لهذه الإنجازات.
 
 
وأكد نشأت الديهى أن "هيومان رايتس ووتش" منظمة "حقيرة وعميلة" وهى عبارة عن مجموعة من المرتزقة أصدرت تقريرا لمحاولة التشويه على الجيش المصرى.
 
وأوضح الديهى، أن الدولة المصرية تعمل فى ظروف صعبة للغاية، لكنها تسير فى بدقة شديدة لتحقيق مصلحة المواطن، وما ذكره تقرير منظمة "هيومان رايتس ووتش" كذب فى كذب، ولو كان الجيش المصرى كما يقول هؤلاء، لكان تم القضاء على الإرهاب بكل صوره فى كل شبر فى جمهورية مصر العربية فى ظرف ساعات، لكن الجيش المصرى الذى يعد ابن الدولة المصرية ومكوناته من أبناء المجتمع المصرى، لا يمكن له أن يخلط الأوراق بين المدنيين والعسكريين، وصبره خلال كل هذه المدة، من أجل ألا يتم إيذاء أى مواطن مصرى برئ.
 
وأوضح أن ما حدث فى الاستفتاء على الدستور، كانت مدينة بئر العبد أكبر نسبة حضور للمشاركة فى الاستفتاء، وإذ لم تشعر هذه الناس بصدق الدولة المصرية وجيشها الحامى الحقيقى، ما كانوا خرجوا للاستفتاء على الدستور فى شمال سيناء.
 
 
وأوضح أن الأنفاق التى تنشئ والتنمية التى نراها فى سيناء، علاج حقيقي لتطهير سيناء من الإرهاب بشكل جذرى ولم يكن موجود من قبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق