مميزات جديدة تصل لمستخدمي لعبة PUBG بالشرق الأوسط.. تعرف عليها

السبت، 01 يونيو 2019 05:00 ص
مميزات جديدة تصل لمستخدمي لعبة PUBG بالشرق الأوسط.. تعرف عليها
مميزات جديدة للعبة PUBG Mobile
تامر إمام

كشفت لعبة PUBG MOBILE عن إطلاق نسخة تجريبية من نظام إدارة أوقات اللعب؛ لتشجيع اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط على الاستمتاع بتجربة متوازنة، لممارسة لعبة PUBG، وذلك في إطار حرصها على دعم أسلوب حياة رقمي مستدام.

النظام الجديد سيتم تجربته في دولة الإمارات العربية المتحدة، والكويت، ومصر، والمملكة العربية السعودية، والعراق، وقطر، قبل أن يتم تعميمه في مختلف أنحاء المنطقة.

ويشمل نظام إدارة أوقات اللعب المميزات التالية:

- رسائل تذكير وتحقق من هوية الشخص، يتم إرسالها لللاعبين بهدف ضمان استمتاعهم باللعبة بطريقة مستدامة ومتوازنة.

- يتمكن اللاعبون من التحكم في أسلوب حياتهم الرقمي أثناء ممارسة اللعبة على شبكة الإنترنت.

- يحتاج جميع اللاعبين إلى تأكيد أعمارهم؛ لتفعيل نظام إدارة أوقات اللعب عند الدخول إلى اللعبة لأول مرة.

- ينبغي على اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً أن يحصلوا على استشارة قبل أن يتمكنوا من بدء اللعب.

- استحداث نظام إشعار للاعبين الأصغر سناً؛ في حالة بلغت فترة اللعب المتراكمة 4 إلى 6 ساعات لهؤلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً.

- إذا زاد وقت اللعب على 6 ساعات، فإن النظام يقوم بتعليق اللعب مؤقتاً، لتشجيع اللاعبين على أخذ فترة استراحة لا تقل عن 15 دقيقة كل ساعتين، قبل متابعة اللعب.

وعن أسباب إدخال تلك المميزات الجديدة، قال هيرمان تشاو مدير عمليات PUBG MOBILE في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن الهدف هو ضمان استمتاع اللاعبين باللعبة بطريقة متوازنة، وسيساعد نظام إدارة أوقات اللعب اللاعبين من مختلف الأعمار- وخاصةً اللاعبين الأصغر سناً – على اتخاذ القرار الصائب فيما يتعلق بإدارة الوقت الذي يمضونه في ممارسة اللعبة، ونحن ملتزمون ببذل ما في وسعنا لدعم مجتمع لاعبي PUBG MOBILE في منطقة الشرق الأوسط، فيما نواصل توفير تجربة إيجابية للترفيه التفاعلي.

وسيتم إطلاق النظام في أسواق عالمية أخرى خلال الأشهر القادمة، وهو ما يجعل PUBG MOBILE واحدة من مزودي تجارب الترفيه التفاعلي الأوائل، الذين يطلقون نظاماً لإدارة أوقات اللعب على مستوى عالمي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق