أنت فيهم ولا لاء.. 5 أبراج لها وجهين

السبت، 01 يونيو 2019 03:00 ص
أنت فيهم ولا لاء.. 5 أبراج لها وجهين
أبراج معروفة بوجهين-أرشيفية
نرمين ميشيل

تحدد صفات الإنسان وفقا لعوامل كثيرة منها التربية والبيئة التى نشأ فيها والثقافة التي ينتمى لها، وغيرها من العوامل التي على أساسها يحدد سلوك الإنسان مع الآخرين بمختلف العلاقات الإنسانية، سواء صداقة أو عمل، ويعتقد أن صفات الأبراج تحدد صفات الإنسان أيضاً، لذا نتعرف فى السطور التالية على أكثر الأبراج التى يتميز مواليد بأنهم ذو وجهين، وفقاً لما ذكره موقع speakingtree.

برج الأسد

يتميز مواليد برج الأسد، بأنهم من الأصدقاء الأوفياء، لكنهم  يتصفون أيضاً بالأنا، ولذلك إذا لاحظ مولود الأسد بمحاولة أحد المقربين منه الاستهتار به والتقليل من مجهوداته وإنجازاته، يتحول إلى شخص آخر.

أبراج معروفة بذو وجهين  (1)

برج القوس

يفضل مواليد برج القوس بوضع حدود فى التعامل مع الأخرين وخاصة الأصدقاء، ولذلك تمر علاقة الصداقة بإضطراب يتحول مولود برج القوس لناقد شرس لا يراعى شعور الأخرين.

برج العقرب

يتميز مواليد برج العقرب بالوفاء والطيبة في التعامل مع الأخرين، لكن عندما يتعرض للخيانة من أحد المقربين له، يتحول لشخص أخر كل همه أن ينتقم.

أبراج معروفة بذو وجهين  (1)

برج الثور

يتميز مواليد برج الثور بالعناد وفعل مايخطر ببالهم والتحدث دون تفكير، لكنهم أحياناً يلجئون للدبلوماسية هربًا من المواقف العصيبة وخاصة في العمل.

برج الجوزاء

تعتبر من الصفات المعروف بها مواليد برج الجوزاء هى المزاجية والشخصيتين فى التعامل مع الآخرين، لذلك قد تجد أحدهما أحياناً يتعامل معك بلطف وأحياناً أخرى تجده يتجنبك ويبتعد عنك دون سبب واضح.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق