محافظ شمال سيناء يكرم حفظة القرآن الكريم.. وأوئل الشهادة الإعدادية (صور)

الجمعة، 31 مايو 2019 08:00 م
محافظ شمال سيناء يكرم حفظة القرآن الكريم.. وأوئل الشهادة الإعدادية (صور)
كتب - محمد الحر

 
 كرم دكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء، الجمعة، 60 من حفظة القرآن الكريم بينهم عددا من الأطفال، الفايزين في المسابقة التي أعدتها مديرية الأوقاف بشمال سيناء خلال شهر رمضان المبارك.
 
جاء ذلك في احتفالية أقيمت  بقاعة المؤتمرات الكبري بالمدينة الشبابيهة الدولية بمدينة العريش، بحضور فصيلة الشيخ محمد سعد العش، وكيل وزارة الأوقاف والمهندسة ليلى مرتجي وكيل وزارة التربية والتعليم وإرهاب بيتا ، وكيل وزارة الشباب والرياضة.
 
واعرب ممحافظ شمال سيناء عن شكره وتقديره لابناءه من حفظة القرآن الكريم، على جهودهم ومثاببرتهم وسعيهم لحفظ القرآن الكريم، كما وجه سكرة للأسر التي خرج منها حفظة كتاب الله لما لها من أثر إيجابي على المجتمع. ومنح المحافظ شهادات تقدير ومبالغ مالية  لحفظة القران الكريم كاملا ونصف القرآن وربع القران.
 
 كما كرم محافظ شمال سيناء 13طالبا وطالبة من اوائل الشهاده الاعدادية على مستوى المحافظة من قرى ومدن المحافظة وخاصة العريش والشيخ زويد وبئر العبد، وهنأهم بالتفوق، مشيدا بحصول الطالبات على المراكز الأولى أمام الطلبة.
 
وسام محافظ شمال سيناء جوائز المسابقة السياحية التي أقامتها المحافظة إلى 25شخصا من مختلف مراكز المحافظة، وجوائز المسابقة البيئية التي نظمتها إدارة البيئة بالمحافظة على 43 شخصا من كافة مناطق شمال سيناء وتضمنت الجزائر مبالغ مالية وشهادات تقدير. وشهد الحفل تقديم فقرات غنائية دينية.
 
حضر الحفل  الشيخ محسن القاسم مدير عام المنطقه الازهرية والمستشار العسكري لمحافظة شمال سيناء العقيد الحسن الشاعر والنائب المهندس امين جوده  النائب رحمي بكير وعدد من القيادات الشعبيةشعبيه والتنفيذية وممثلين عن الأحزاب والمجلس القومي للمرأة و قيادات التربيو والتعليم وعلماء من الأزهر والأوقاف.
 
1
 
2
 

3
 

4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة