قبل أمم إفريقيا 2019.. ماذا قالت جماهير الكرة المصرية عن تجربة «تذكرتي»؟

الإثنين، 03 يونيو 2019 03:00 ص
قبل أمم إفريقيا 2019.. ماذا قالت جماهير الكرة المصرية عن تجربة «تذكرتي»؟
منافذ تذكرتى

إشادة واسعة نالتها الشركة المنفذة لتطبيق «تذكرتى» الخاص ببيع وحجز تذاكر مباريات بطولة امم افريقيا 2019، من جانب الجماهير المصرية التى تفاعلت مع التجربة بتسجيل بياناتها على الموقع للحصول على الـfan id وتذاكر البطولة والدفع الإلكترونى للحصول على التذاكر.
 
وتستضيف مصر النسخة الـ32 من بطولة امم افريقيا 2019، بمشاركة 24 فريقًا لأول مرة فى التاريخ، خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، وتم تقسيم المنتخبات إلى 6 مجموعات، يتأهل إلى ثمن النهائى صاحبا المركزين الأول والثانى عن كل مجموعة، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.
 
83b96869-7ab9-4bca-93c7-ffa39e5c02c8
 
وأعلن مسئولو شركة تذكرتى أن السيستم ونظام حجز تذكر لبطولة امم افريقيا 2019 يتضمن  خدمة الـ«دليفرى» لتوصيل الـ fan id  والتذاكر إلى البيت، تيسيراً على المشجعين وراحتهم.
 
وأعلن مسئولو شركة تذكرتى تأمين الموقع الذى تم طرحه مؤخراً لحجز وبيع تذاكر بطولة امم افريقيا بوسائل تأمين قوية منعا لأى عملية قرصنة على الموقع.
 

82ce80a8-403c-40ba-95b5-73c16d25bfb9

وأوضح مسئولو الشركة أن تأمين الموقع ضد القرصنة هدفه الحفاظ على سرية بيانات الجماهير، خاصة التى ستقوم بإدخال أرقام البطاقات الائتمانية للدفع الإلكترونى نظير الحصول على تذاكر امم افريقيا 2019
 
تذكرتى 11
 

 

من جهته، قال أيمن صلاح الغزالى حرب، أحد المشجعين، على صفحته بفيس بوك، من واقع تجربتى بالحصول على تذاكر بطولة أمم افريقيا من خلال موقع تذكرتى، لازم أقول شكرا لكل واحد ساهم فى المنظومة دى.. شباب هايل .. معاملة ممتازة.. إن شاء الله تبقى بطولة ناجحة.. شكرا مجموعة عمل تذكرتى.

 

85584749-1793-4879-b8d8-9f1ae5e45e96

كما عبر مشجع آخر يدعى محمد مصطفى عن سعادته وإعجابه بالطريقة الجديدة للحصول على التذاكر قبل بطولة أمم افريقيا بعدما حصل على التذاكر من المنفذ المخصص بنادى الشمس بمصر الجديدة، وكتب على صفحته عبر فيس بوك، «مبسوط بنظام تذكرتى.. مكان التسليم واسع ومكيف واستقبال جميل.. ومدة الانتظار دقيقة والخدمة 5 نجوم.. الحصول على الـfan id مجانا ودفع ثمن التذكرة عبر نظام فورى يتم بدون زيادة أو عمولة.. حاجة تشرح القلب يارب كل حاجة فى بلدنا تكون بالنظام دا».

 

تذكرتى 22

 

فى السياق ذاته، خصصت الشركة المنفذة لتطبيق تذكرتى أعدادا كبيرة من المتطوعين لمساعدة الجماهير فى الوصول لمقاعدهم فى مدرجات مباريات بطولة أمم افريقيا 2019

 
وقررت الشركة تخصيص عدد من المتطوعين لاستقبال الجماهير أثناء دخولهم للملاعب، وسيتم اصطحابهم إلى المقاعد على حسب الأرقام المكتوبة على التذاكر، لتسهيل وصولهم قبل دقائق من انطلاق المباريات.
 
وكانت اللجنة المنظمة لبطولة أمم افريقيا قد حددت منافذ استلام التذاكر وتقدم «صوت الأمة» قائمة كاملة بها:
 

الدرجه الأولى: أفرع أورنج التالية ( مصر الجديدة - مدينه نصر - التجمع -  الرحاب - الدقى - وسط البلد- الزمالك -المنيل - العباسيه - شبرا - 6 اكتوبر - الهرم - المعادى - المقطم - الاسكندريه - الإسماعليه - السويس ).
 
الدرجه الثانية والثالثة: جميع مراكز الشباب التالية ( مركز شباب الجزيرة - مركز شباب الأولمبى المعادى - نادى منتخب السويس - مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية - الحى السادس بأكتوبر - نادى اصحاب الجياد بسموحه - نادى الشمس.
 
كما خصصت تذكرتى خطا ساخنا للاستفسارات والحصول على مزيد من المعلومات و رقمه 15355.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق