الفائزون من ربح صلاح دوري أبطال أوروبا.. روما تحصد 4.5 مليون يورو و«ماني» يزور الأزهر

الأحد، 02 يونيو 2019 01:00 م
الفائزون من ربح صلاح دوري أبطال أوروبا.. روما تحصد 4.5 مليون يورو و«ماني» يزور الأزهر
محمد صلاح

 
كشفت شبكة "سكاي ايطاليا"، أن تتويج نادي ليفربول الإنجليزي بلقب دوري ابطال اوروبا سيمنح نادي روما الايطالي عائداً مالياً.
 
وذكرت الشبكة الإيطالية، أن نادي روما سيحصل على 4.5 مليون يورو بعد تتويج النجم المصري محمد صلاح والحارس البرازيلي أليسون بلقب دوري ابطال اوروبا.
 
وانتقل رحيل محمد صلاح إلى نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي، فيما رحل البرازيلي أليسون إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
 
وتنص بنود التعاقد على حصول روما على مكافآت مالية حال نجاح الثنائي في حصد البطولات مع نادي ليفربول.
 
وتغلب ليفربول على توتنهام بهدفين سجلهما محمد صلاح وأوريجي دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء بالعاصمة الإسبانية "مدريد".
 
وبات محمد صلاح أول لاعب مصري في التاريخ يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، محرزاً أول ألقابه مع نادي ليفربول الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي، كما يعد ثالث لاعب عربي في التاريخ يتوج بلقب دوري ابطال اوروبا بعد الاسطورة الجزائرية رابح ماجر مع بورتو البرتغالي عام 1987، والمغربي أشرف حكيمي مع ريال مدريد الإسباني العام الماضي.
 
أصبح محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي مطالباً بتنفيذ وعده للسنغالي ساديو ماني بعدما سجل هدفاً في شباك توتنهام بنهائي دوري ابطال اوروبا.
 
وتغلب ليفربول على توتنهام بهدفين سجلهما محمد صلاح وأوريجي دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، ليحصد ليفربول لقب دوري ابطال اوروبا للمرة السادسة في تاريخه.
 
وكشف ساديو ماني في تصريحات لموقع "أفريك سبورتس" منذ عدة أيام عن حصوله على وعد من محمد صلاح بإصطحابه في زيارة إلى مسجد الأزهر الشريف في مصر حال نجح النجم المصري محمد صلاح في هز شباك توتنهام وهو ما تحقق في مباراة أمس.
 
جدير بالذكر أن الثنائي محمد صلاح وساديو ماني يستعد للمشاركة مع منتخبي مصر والسنغال في بطولة كأس الامم الافريقية التي تستضيفها مصر بداية من 21 يونيو الجاري.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق