الشرطة بتعيد في الشارع.. استنفار أمني لتأمين احتفالات عيد الفطر المبارك (فيديو)

الإثنين، 03 يونيو 2019 05:01 م
الشرطة بتعيد في الشارع.. استنفار أمني لتأمين احتفالات عيد الفطر المبارك (فيديو)
إنتشار أمني بالشوارع والميادين
دينا الحسيني

شهدت شوارع وميادين المحافظات على مستوى الجمهورية، استنفارا أمنيًا لأجهزة وزارة الداخلية، بكافة مديريات الأمن بمناسبة الاستعداد لتأمين احتفالات عيد الفطر المبارك وفعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وبدأت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن في تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها، وتحقيق الانضباط، وحماية وتأمين المواطنين خلال تلك المناسبات.

 

وتضمنت الإجراءات والخطط الأمنية نشر الأقوال والارتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والمناطق الهامة والحيوية وتجهيزها بالعناصر المدربة على التعامل الفورى مع كافة المواقف الأمنية للحفاظ على الأمن والنظام، والتعامل بكل حزم وحسم مع كل من تسول له نفسه تكدير السلم والأمن، كما تم تكثيف الخدمات المرورية فى جميع الشوارع ومختلف الميادين والطرق وعلى المحاور الرئيسية لتسيير حركة المرور.

ومر مديرو الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بكافة المحافظات على الخدمات الأمنية وعقدوا لقاءات مع القوات، أكدوا فيها على الالتزام باليقظة التامة، وأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين ومراعاة البعد الإنسانى خاصةً مع كبار السن، وذوى الإحتياجات الخاصة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق