محمد صلاح يشعل «نجريج».. الملك المصري يعود إلى مملكته (فيديو)

الخميس، 06 يونيو 2019 04:00 ص
محمد صلاح يشعل «نجريج».. الملك المصري يعود إلى مملكته (فيديو)
محمد صلاح- نجم ليفربول

عاشت قرية نجريج مركز بسيون بمحافظة الغربية، مسقط رأس الفرعون المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ليلة سعيدة في كنف النجم العالمي الذي وصل إلى القرية قادما من إنجلترا، لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك، وسط أسرته.

وقاد صلاح قبل أيام فريقه ليفربول لتحقيق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا أوروبا على حساب توتنهام الإنجليزي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب فريق اتليتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية.
 
 
وسيطرت الفرحة على القرية، فور تناقل أخبار وصول صلاح، بعد غياب فترة طويله عن القرية، لانشغاله بمباريات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، الذين استقبلوه، قبل مغرب أخر يوم في شهر رمضان، ودخل اللاعب إلى منزله وتناول الأفطار مع أسرته ودائرته المقربة.
 
61704395_426216364884688_6302907508092567552_n
 
وعقب الإفطار، بدأ محمد صلاح، في استقبال أقاربه وأصدقائه الذين حرصوا على الجلوس معه، ومنهم الكابتن محمد الغمري مكتشف اللاعب منذ صغره، الذي قدم له التهنئته بالانتصار العظيم لفريق، وقيادته الريدز للفوز بكأس دوري أبطال أوروبا.
 
 
وأهدى محمد صلاح، التي شيرت الخاص به والذي لعب به المباراة النهائية فى دوري أبطال أوروبا لشقيقه «ناصر» وقام بالتوقيع عليه، والتقط أقارب «مو1K وأصدقائه الصور التذكارية معه لتسجيل هذه اللحظة والتفاخر بها.
 
وسمح الفرعون المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، لدخول عدد من المعجبين والمحبين، الذين تجمعوا أمام منزله من أرجاء محافظة الغربية، وبعض المحافظات المجاورة بالدخول إلى مدخل المنزل، لمصافحته والتقاط الصور التذكاريه معه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة