الأهلي يحتوي غضب «الجوكر».. و2 مليون جنيه وراء الأزمة

الخميس، 06 يونيو 2019 07:00 م
الأهلي يحتوي غضب «الجوكر».. و2 مليون جنيه وراء الأزمة
احمد فتحى

شهدت أروقة النادي الأهلي مؤخرا، حالة من الخلاف حول مطالبة اللاعب الدولي أحمد فتحي برفع قيمة عقده مقارنة باللاعبين الكبار، وتردد أنباء حول حل الخلاف، في ظل المرحلة الهامة التي تمر بها القلعة الحمراء.
 
وقالت تقارير صحفية، إن مسئولي الأهلى يتجهون لترضية أحمد فتحى، والموافقة على طلباته، في ظل رغبة اللاعب فى رفع قيمة عقده الجديد من 3 ملايين جنيه لـ5 ملايين جنيه فى الموسم الواحد. 
 
 
ويأتي رفض القلعة الحمراء في الوقت الذي تحفظت الإدارة الحمراء على الأمر، نظرًا لحصول الجوكر على مبلغ مالي وصلت قيمته لـ22 مليون جنيه من أحد المحبين للنادي قبل توقيعه عقود التجديد، وبالتالي فمن الطبيعي أن تقل قيمة عقده عن اللاعبين الذين قاموا بالتوقيع علي بياض.
 
ورفض أحمد فتحى، افتعال أى أزمة داخل الفريق فى الفترة الماضية نظراً لحساسية المرحلة ودخول الفريق فى منافسة شرسة على بطولة الدوري العام، خاصة بعد خسارة دورى أبطال افريقيا وتوديع الأميرة الافريقي من دور الثمانية أمام صن داونز الجنوب أفريقي.
 
ولوح أحمد فتحى بتلقيه أكثر من عرض مغر للرحيل، إلا أن الاتجاه داخل النادى الأهلى هو رفض رحيل اللاعب نظراً للحاجة لخدماته مع ترضيته بالموافقة على جزء من طلباته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق