محامية نيمار: أثق في حصول اللاعب على البراءة من تهمة الاغتصاب

الجمعة، 07 يونيو 2019 01:43 م
محامية نيمار: أثق في حصول اللاعب على البراءة من تهمة الاغتصاب
نيمار

أبدت مارينا فرنانديز محامية نيمار نجم منتخب البرازيل ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي ثقتها في حصول اللاعب على البراءة من تهمة الاغتصاب المقدمة ضده من عارضة الأزياء البرازيلية ناجيلا تريندادي.
 
وقالت مارينا فرنانديز في تصريحات لوسائل الاعلام البرازيلية أن نيمار أدلى بجميع أقواله أمام السلطات الأمنية فجر اليوم، مشيرة إلى أن نجم باريس سان جيرمان يشعر بالاطمئنان.
 
ووصل نيمار إلى مقر شرطة مدينة "ريو دى جانيرو" البرازيلية فجر اليوم، بعدما تلقى استدعاء من أجهزة الشرطة للتحقيق بشأن جرائم إنترنت مرتبطة بادعاء امرأة أنه اغتصبها، بجانب نشر صور ورسائل للمتهمة دون إذنها، فى انتهاك محتمل لخصوصيتها على الإنترنت.
 
ورفض نيمار الكشف عن تفاصيل شهادته فى الواقعة، موجهاً الشكر إلى جميع من سانده فى تلك المحنة التى يمر بها حالياً.
 
وينص القانون البرازيلي على أن تقديم أو نشر ومشاركة وبيع أو توزيع صور أو مقاطع مصورة ذا محتوى جنسي، عبر أي وسيلة دون موافقة الضحية، هي جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن لمدة تتراوح بين عام وخمسة أعوام، كما قد تزيد هذه المدة حال ثبت أن الشخص قام بذلك بدافع الانتقام أو الإهانة عقب إقامة علاقة جنسية.
 
وتأكد غياب نيمار عن المشاركة مع منتخب البرازيل فى بطولة "كوبا أمريكا" التى تستضيفها البرازيل خلال الفترة من 14 يونيو الجارى وحتى السابع من يوليو المقبل.
 
وأصيب نيمار بتمزق فى أربطة الكاحل خلال مشاركته فى مباراة البرازيل وقطر الودية التى أقيمت فجر أمس، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة "كوبا أمريكا".
 
وكانت قرعة بطولة "كوبا أمريكا" أوقعت منتخب البرازيل فى المجموعة الأولى مع منتخبات بوليفيا وفنزويلا وبيرو.
 
يذكر أن قائمة منتخب البرازيل ضمت كلاً من حراسة المرمى: أليسون بيكر، إيدرسون مورايس، كاسيو راموس، الدفاع: تياجو سيلفا، ميراندا، إيدير ميليتاو، فيليبي لويس، دانى ألفيس، ماركينيوس، أليكس ساندرو، فاجنر ليموس، الوسط: كاسيميرو، آرتور ميلو، فيليبى كوتينيو، ألان، فرناندينيو، لوكاس باكيتا، وفى الهجوم: دافيد نيريس، جابرييل جيسوس، نيمار، إيفرتون سواريس، روبرتو فيرمينو، ريتشارليسون.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة