لتحميل أدعية الشيخ علي جمعة للثانوية العامة اضغط الرقم 1

السبت، 08 يونيو 2019 10:52 م
لتحميل أدعية الشيخ علي جمعة للثانوية العامة اضغط الرقم 1
الشيخ علي جمعة

مشاركة لطلاب الثانوية، سواء العامة أو الأزهرية، في تخفيف الخوف والتوتر بالامتحانات التي بدأت اليوم السبت، قرر الدكتور علي جمعة المفتي السابق نشر عدة أدعية عبر صفحته الرسمية من الممكن أن يستعين بها الطلاب.

وكتب الشيخ الجليل أنه يمكن للطلاب الاستعانة بهذه الأدعية على التوتر والخوف من الامتحانات (اللهم يارب العالمين افتح على الطلاب فتوح العارفين بك، اللهم رب العالمين نحج مقصودهم، اللهم ثبت أقدامهم وأفئدتهم وعقولهم، اللهم يارب العالمين سدد إجابتهم).

واقعة أدعية المفتي السابق، على واجهتها وهدفها النبيل، أحضرت إلى الأذهان طريقة إعلانات بعض الشركات لتقديم خدماتها عبر رسائل الهواتف في رسالة مسجلة يحفظها أغلب الجمهور عن ظهر قلب (لتحميل أدعية الشيخ... اضغط الرقم 1)، والتي طالما استخدمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في صناعة "الكوميكس" بوقائع معينة أو مع المشاهير.

واستأنف طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، وطلاب جامعة الأزهر، امتحانات نهاية العام اليوم السبت، عقب انتهاء أجازة عيد الفطر، حيث بدأت الامتحانات يوم السبت 25 مايو الماضى ،وتنتهى 29 يونيو الجارى، ويشارك فيها 154954 ألف طالب وطالبة من الثانوية الأزهرية بقسميها العلمى والأدبى، من بينهم 103067 طالبا فى القسم الأدبى، و51887 طالبا فى القسم العلمى، بالإضافة إلى 155 طالبا بمعهد العلوم الإسلامية، والطلاب يؤدون الامتحان فى 572 لجنة منهم لجنتين بعوث، ويشارك فيها نحو 30 ألف مراقب، ،حيث يؤدى طلاب القسم العلمى فى الشهادة الثانوية، امتحان مادة الأدب والنصوص باللجنة الأولى، كما يؤدى الطلاب امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية باللجنة الثانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة