المصريون بهولندا يتقدمون بمذكرة رسمية إلي شركة الخطوط الهولندية لعودتها إلى مصر

الأحد، 09 يونيو 2019 12:30 م
المصريون بهولندا يتقدمون بمذكرة رسمية إلي شركة الخطوط الهولندية لعودتها إلى مصر
خطوط الطيران الهولندية

تقدمت الجالية المصرية بهولند بمذكرة موقع عليها عدد من المصريين بكل المدن 12 بهولندا إلى شركة «KLM » الخطوط الطيران الهولندية، التي كانت تنقل أكثر من 20 ألف مسافر إلي القاهرة سنويًا بسبب توقفها منذ عامين.
 
وقام ممثلي المنظمات مصرية بهولندا بتقديم المذكرة إلي الشركة الهولندية تطالبهم بالعودة إلي مصر بسبب عدم وجود خطوط طيران مباشر إلي القاهرة الا عن طريق مصر للطيران مما أدى إلى توقف عدد كبير من المصريين بالزيارة إلي مصر وتوقف شركات السياحة إلي مصر بسبب أزمة شركة الخطوط الهولندية ك ال ام .
 
وقال المهندس جون عادل مدير شركة سياحة  بمدينة خورنيجا الهولندية إن المذكرة التي تقدمت بها إلي شركة ك ال ام الهولندية بسبب الخسائر التي أثرت السياحة إلي مصر بسبب توقف الخطوط الهولندية مما أدى الي توقف أكثر من 20 ألف تذكرة لسياح مصر.
 
وأضاف أن التوقيعات التي قام به المصريين أرسلت بسبب تعنت شركة ك ال ام بمنع ووقف الرحلات إلي مصر مما أدى إلي ضرر كبير لنا و إلي شركات السياحة التي كانت تقوم برحلات سياحية إلى مصر.
 
وتابع: أرسلنا إلي السفارة المصرية بأكثر من شكوي ووزارة السياحة المصرية للتدخل في حل الأزمة، ألا أن السفارة لم ترد علينا، مؤكدًا أن عودة الخطوط مهمة.
واكد أن المصريين بهولندا يعانوا من أزمة كبيرة بسبب ارتفاع أسعار التذاكر إلي مصر بسبب وجود شركة واحدة هي مصر للطيران التي تقوم بالسفر المباشر إلي مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق