بعد منحه كافة الصلاحيات.. هل يحصد خالد جلال لقب الدوري؟

الخميس، 13 يونيو 2019 11:00 ص
بعد منحه كافة الصلاحيات.. هل يحصد خالد جلال لقب الدوري؟
خالد جلال

يبدو أن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور منح خالد جلال المدير الفنى الجديد الكارت الأخضر بصلاحيات لترتيب أوراق الفريق من أجل حسم لقب الدورى ورسم خريطة الميركاتو الصيفى  بالرغم من التفاوض مع مدير فنى أجنبى لتولى مهمة الفريق فى الموسم الجديد.

وترصد «صوت الأمة» أبرز عوامل تؤكد منح جلال الكارت الأخضر فى الزمالك فى التقرير التالى:

طالب مرتضى منصور رئيس الزمالك خالد جلال بضرورة دراسة موقف المحترفين الأربعة فى صفوف الفريق من أجل الوقوف على احتياج الفريق لهما أو الاستغناء عن بعضهما.

ومن المنتظر أن يعقد خالد جلال، جلسة مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، خلال الأيام المقبلة، لدراسة مدى احتياج الفريق من كل لاعب من الرباعى المحترف.

ويضم الزمالك وسط صفوفه حاليًا أربعة لاعبين محترفين، التونسيان فرجانى ساسى وحمدى النقاز، والمغربيان حميد أحداد، وخالد بوطيب.

وتأتى جلسة المدير الفنى للزمالك مع رئيس القلعة البيضاء من أجل تحديد مدى احتياج الفريق من كل لاعب، وإمكانية تعويضه بالعناصر المحلية المتاحة، خاصة فى ظل وجود عدد كبير من اللاعبين المعارين، والمنتظر أن يحسم ملفهم خلال الفترة المقبلة.

كما اتفق مجلس الزمالك مع خالد جلال، المدير الفنى للفريق، على عدم رحيل أى لاعب خلال الوقت الحالى من لاعبى الفريق الأساسيين،  فى ظل ارتباط الفريق بمرحلة حسم لقب الدورى، ويتبقى للزمالك 3 مباريات أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى ويحتاج الأبيض للفوز بهم من أجل التتويج بلقب الدورى.

وتحدث خالد جلال، المدير الفنى للزمالك، مع مجلس إدارة النادى حول رغبته فى الإبقاء على اللاعبين الأساسيين وعدم رحيل أى لاعب خلال الفترة الحالية ليؤكد له المجلس الموافقة على رغبته، وفى حال تمسك أى لاعب منهم بالاحتراف الخارجى حال تلقى عرض سيتم الحصول على موافقته كتابياً أولاً ثم مناقشة العرض من الناحية المالية .

كما منحت إدارة النادى خالد جلال حق رسم خريطة الميركات الصيفى الجديد لوضع تصور احتياج الفريق للاعبين أو الاستغناء عن البعض و حسم الإعارات .

كما قرر الجهاز الفنى للزمالك تكليف الجهاز الإدارى ضرورة التجهيز لخوض الفريق لمجموعة من الوديات فى معسكر الفريق الأبيض الخارجى الذى سيتم تنظيمه استعدادا لخوض المباريات المتبقية بالدورى أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى.

ويفاضل مسئولو الزمالك بين بعض الدول العربية والنمسا وهولندا لإقامة معسكر الفريق الأبيض الخارجى ، حيث طلب جهاز الزمالك من نظيره الإدارى ضرورة تجهيز من 3 إلى 4 وديات متدرجة المستوى استعدادات لمباريات حسم لقب بطولة الدورى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق