الأهلي VS الميركاتو الصيفي.. موسم الانتقالات يهدد القلعة الحمراء

الخميس، 13 يونيو 2019 01:00 م
الأهلي VS الميركاتو الصيفي.. موسم الانتقالات يهدد القلعة الحمراء
علي معلول

قرعت طبول معركة الميركاتو الصيفى مبكراً فى القلعة الحمراء لتنذر بأزمة مرتقبة بعد أن أغرت العروض نجوم الدكة فى النادى الأهلى الذين يبحثون عن فرصة ميلاد جديدة فى أى من فرق الدورى العام لاستعادة التألق وتثبيت أقدامهم على المستطيل الأخضر.

العروض انهالت على نجوم القلعة الحمراء رغم أن النادى الأهلى لم ينتهى موسمه بعد، حيث يتبقى للفريق الأحمر مباراتين مؤجلتين فى الدورى العام، الأولى أمام المقاولون العرب والثانية أمام نادى الزمالك فى ظل الصراع المشتعل على قمة الجدول الذى يحتله الأهلى برصيد 74 نقطة.

رفض مسئولو الأهلى الاستجابة لطلب محمد هانى ظهير أيمن الفريق، والذى أبدى رغبة قوية فى الرحيل لخوض تجربة الاحتراف فى الموسم المقبل، خاصة وأنه لا يشارك مع الفريق الأحمر بشكل منتظم فى الفترة الأخيرة.

ودخل محمد هانى دائرة اهتمام العديد من الأندية الخارجية أبرزها من نادى أيك آثينا اليونانى، والذى تقدم بعرض رسمى لشراء اللاعب، وذلك بعد مشاركته فى 27 مباراة مع الأهلى هذا الموسم سجل فيهم هدف وصنع هدفين.

انتشرت أنباء مؤخراً عن وجود مفاوضات بين المقاولون العرب وثنائى الأهلى هشام محمد وأحمد حمودى خاصة مع خروج الثنائى فى الفترة الأخيرة من حسابات الأوروجوانى مارتن لاسارتى مدرب الفريق الأحمر بشكل كامل، المقاصة أيضا أعرب عن رغبته فى استعادة ديفيندر الفريق الفيومى هشام محمد إلا أن إدارة الأهلى لم تكشف عن رأيها بعد فى هذه العروض.

أبدى مسئولو النادى الأهلى تحفظهم على فكرة رحيل التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تلقى اللاعب الدولى العديد من العروض المغرية للرحيل أبرزها من نادى الأهلى السعودى، ومدد معلول تعاقده مع الأهلى مؤخراً لمدة موسمين إضافيين بخلاف الموسم المتبقى فى عقده، وذلك منذ فترة قصيرة، إلا أن تألق الدولى التونسى بقميص النادى الأهلى جعله يدخل دائرة اهتمام العديد من الأندية الخليجية والأوروبية، والتى دخلت بالفعل فى مفاوضات شفهية مع عدد من مسئولى النادى الأهلى، الذين من جهتهم أكدوا أن على معلول ليس للبيع فى الوقت الراهن.

طلب إيهاب جلال، المدير الفنى للنادى المصرى، من إدارة ناديه التفاوض مع إسلام محارب لاعب الأهلى، بعد الأنباء التى ترددت حول اقتراب رحيله عن القلعة الحمراء، وكان إيهاب جلال قد طلب أيضاً التعاقد مع أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى، حال رحيله عن النادى الأحمر سواء على سبيل الإعارة أو البيع.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الانسان المصرى الجديد 6

الانسان المصرى الجديد 6

الإثنين، 10 يونيو 2019 07:01 م