سر تألق 5 لاعبين بالرغم من هبوط أنديتهم.. صلاح أمين وصبحي أبرزهم (صور)

الأربعاء، 12 يونيو 2019 12:00 م
سر تألق 5 لاعبين بالرغم من هبوط أنديتهم.. صلاح أمين وصبحي أبرزهم (صور)
صلاح أمين

 
هناك بعض اللاعبين الذين ظهروا فى تلك الفرق واستطاعوا التعبير عن أنفسهم بشكل جيد، وهو ما جعلهم محط أنظار العديد من الأندية المنافسة، على الرغم من هبوط أندية النجوم والداخلية وبتروجت لدورى القسم الثانى
 
 
فنلاحظ أن فريق النجوم لفت الأنظار إليه فى سنة أولى دورى ممتاز ولو استطاع مجلس إدارته اختيار المدير الفنى الجيد فى بداية الموسم والإبقاء عليه حتى نهاية الموسم لحقق الفريق العديد من النتائج الجيدة، إلا أن التسرع فى اتخاذ القرارات من جانب مجلس إدارته أدى بعودة الفريق سريعًا للمظاليم على الرغم من امتلاكه للعديد من اللاعبين الصغار أصحاب المهارات العالية، فى الوقت نفسه نلاحظ امتلاك الداخلية وبتروجت للعديد من اللاعبين الذين ظهروا من القسم الثانى مع هذين الناديين تحديدًا.. نرصد فى التقرير التالى أهم اللاعبين الذين ظهروا وتألقوا مع تلك الأندية.

صلاح أمين
مهاجم النجوم، تنطبق عليه مقولة كل ما يكبر يحلى، فبالرغم من وصوله لسن الـ37 عامًا إلا أنه واصل مهارته فى تسجيل الأهداف ونجح فى إحراز 11 هدفًا لفريقه بالرغم من هبوطه منذ فترة للقسم الثانى.
 
صلاح أمين تلقى عرضًا رسميًا من الإسماعيلى للانتقال إليه وقيادة هجوم الدراويش فى الموسم المقبل بعدما رفض اللعب والمشاركة مع فريقه الحالى بالقسم الثانى.
 
محمد صبحى
حارس مرمى الداخلية أعاد اكتشاف نفسه مع فريقه الحالى بعدما ذاد عن مرماه ببسالة خلال مباريات الدورى التى شارك فيها طوال الموسم باسثناء اللقاءين الأخيرين بعد التأكد من هبوط فريقه للقسم الثانى.
 
وقد دخلت العديد من أندية الدورى فى مفاوضات جادة مع محمد صبحى من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما صرح الحارس بأنه لن يستطيع اللعب فى دورى القسم الثانى.

أحمد سيسى
أحمد السيسى لاعب النجوم من أكثر اللاعبين الذين ظهروا فى الموسم الحالى مع ناديه، لذا فقد دخل فى حسابات بعض الأندية على رأسها الإسماعيلى الذى يسعى للتعاقد مع اللاعب فى إطار خطة الإدارة الصفراء لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جيدين استعدادًا للموسم الجديد.

أحمد عفيفى
مهاجم بتروجت نجح فى إحراز العديد من الأهداف المؤثرة لفريقه منذ استقدامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ورغم قلة المباريات التى خاضها اللاعب إلا أنه استطاع فى إحراز عدد من الأهداف التى عادت الأمل للفريق فى البقاء بعدما كان فى المركز الأخير لمسابقة الدورى.
 
وتراقب العديد من أندية الدورى مهاجم بتروجت من أجل استقطابه فى الصيف فى ظل النقص الكبير فى مركز رأس الحربة بمصر.
 
زولا
اقترب عبد الرحمن زولا صانع ألعاب بتروجت من الانتقال للإسماعيلى بعدما لفت الأنظار إليه بقوة خلال الموسم الحالى مع ناديه، وكان يرغب مسئولو الدراويش من الحصول على اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية إلا أن مسئولي بتروجت فضلوا تأجيل كل العروض التى وصلت للاعب خلال تلك الفترة بسبب الموقف الصعب الذى كان يمر به الفريق.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق