اللى فشل فيه الإنسان هيعملوا الوشم.. قصة مشروع غريب لتوحيد البشرية بالتاتو

السبت، 15 يونيو 2019 10:00 ص
اللى فشل فيه الإنسان هيعملوا الوشم.. قصة مشروع غريب لتوحيد البشرية بالتاتو
التاتو

فى خطوة قد تبدو غريبة، سعى البعض لتنفيذ فكرة قد تبدو مجنونة لتعزيز الروابط البشرية، إذ تطوع أكثر من 60 شخصًا غريبًا من جميع أنحاء العالم بالوشم من أجل مشروع يهدف لتعزيز الروابط البشرية.

وتلقى كل مشارك رسم "تاتو" مميز ومختلف، يتصل بأشخاص آخرين لتشكيل سلسلة وشوم، لتمثيل فكرة أن العالم لن ينهار، فى محاولة البشر للتواصل مع الآخرين حتى المختلفين عنهم ولا تربطهم أى روابط مشتركة سوى كونهم بشر.

فنان الوشوم الشهير "مو جانجى" هو من نفذ الوشوم المختلفة وسافروا إلى لندن، لمشاركة قصتهم والوقوف جنبا إلى جنبا، لإبراز "القطعة العالمية"، باعتبارها عملا فنيا فريدا من نوعه فى العالم.

التاتوالتاتو

 

المشروع
المشروع

 

تاتو لتوحيد العالم
تاتو لتوحيد العالم

 

وكلف موقع "موموندو"، وهو موقع للسفر، فنان الوشوم "مو جانجى بالمبادرة، بعدما كشفت دراسة حديثة أن 49 فى المائة من العالم يعتقدون أن الناس أقل تسامحًا مع الثقافات الأخرى اليوم ما كان عليه الحال قبل خمس سنوات، ويستهدف الموقع التشجيع على السفر كإحدى طرق الانفتاح على الآخر وثقافاته، فقالوا "مهمتنا تتمثل فى فتح العالم وتؤكد مبادرتنا الأحدث هذا، والسفر هو إحدى الطرق لنصبح أكثر انفتاحًا، حيث يمنحنا وجهة نظر مختلفة عن الدول والثقافات الأخرى، وكذلك وجهة نظرنا".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة