مواجهات «متوازنة» للفراعنة الثلاثة في افتتاح الدوري الإنجليزي

الخميس، 13 يونيو 2019 08:00 م
مواجهات «متوازنة» للفراعنة الثلاثة في افتتاح الدوري الإنجليزي
محمد صلاح والنني

 
كشفت رابطة الدروي الإنجليزي الممتاز، عن جدول مباريات المسابقة للموسم المقبل 2019-2020، الذي ينطلق في التاسع من أغسطس المقبل، ويشهد ربما للمرة الأولى في تاريخ الدوري الإنجليزي، استراحة في فبراير تمتد لأسبوعين، تقام خلالها 5 مباريات في نهاية الأسبوع الأول، و5 مباريات في نهاية الأسبوع الثاني.
 
وتشهد النسخة القادمة من مسابقة الدوري الإنجليزي مشاركة ناديى نوريتش سيتي وشيفيلد يونايتد الصاعدين للدرجة الممتازة، بجانب أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدي، قائد منتخب مصر، في حين هبطت أندية كارديف سيتي وفولهام وهدرسفيلد تاون لدورى الدرجة الأولى «تشامبيونشيب» بنهاية الموسم المنقضي.
 
يلتقي فريق ليفربول مع نوريتش سيتي في التاسع من أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليج»، كما يلعب ليفربول مع إيفرتون فى الرابع من ديسمبر المقبل على ملعب «أنفيلد»، بينما يستضيف ملعب «جوديسون بارك» لقاء الدور الثانى يوم 14 مارس المقبل، بينما سيواجه ليستر سيتى ومانشستر يونايتد وتوتنهام فى ثلاث مواجهة متتالية خلال شهر أكتوبر.
 
وتحدد التاسع من نوفمبر المقبل موعداً لمباراة الدور الأول التى تجمع بين ناديى ليفربول ومانشستر سيتى بملعب «أنفيلد» في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز «البريميرليج»، في حين يستضيف ملعب «الاتحاد» مباراة الدور الثاني، التي تجمع الفريقين فى الرابع من أبريل المقبل.
 
احتل ليفربول المركز الثانى في النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج» برصيد 97 نقطة خلف مانشستر سيتى «البطل» بفارق نقطة وحيدة.
 
فى حين حصل محمد صلاح على جائزة «الحذاء الذهبي»، التي تمنح لأفضل هداف فى مسابقة الدورى الإنجليزي برصيد 22 هدفا، بجانب ساديو مانى نجم ليفربول وأوباميانج مهاجم أرسنال. على صعيد متصل، يلتقى أستون فيلا مع توتنهام ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» في العاشر من أغسطس المقبل، بعدما نجح «الفيلانز» في حجز مقعده بالدرجة الممتازة، بعد فوزه على ديربى كاونتي في نهائى دورة الصعود المؤهلة لـ «البريميرليج».
 
 
ويفتتح نادى أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى بمواجهة نيوكاسل يونايتد يوم 11 أغسطس المقبل، وضمن الجولة الافتتاحية أيضا يلعب «حامل اللقب» مانشستر سيتي في ضيافة وست هام يونايتد، بينما يستضيف مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي. واحتل ارسنال المركز الخامس في النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزي، التي توج بلقبها نادي مانشستر سيتي برصيد 70 نقطة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة