ستاد الرعب.. «القاهرة الدولي» جاهز لمعاونة الفراعنة على الفوز باللقب (فيديو)

الجمعة، 14 يونيو 2019 01:56 م
ستاد الرعب.. «القاهرة الدولي» جاهز لمعاونة الفراعنة على الفوز باللقب (فيديو)
استاد القاهرة

 

 يستضيف استاد القاهرة، مباريات منتخب مصر وضربة البداية أمام زيمبابوي المقرر لها 21 يونيو الجاري إلى جانب منتخبي الكونغو الديمقراطيةو أوغندا".

يعد استاد القاهرة الدولى أو استاد الرعب كما كان يطلق عليه، والذى تم افتتاحه 1960، يسع لـ75 ألف مشجع، و يستضيف مباريات المجموعة الأولى "مصر والكونغو وأوغنندا وزيمبابوى"، من أكبر الأستادات على مستوي أفريقيا و العالم.
 
 
 
 
شهد استاد القاهرة تطوير غرف ملابس للفرق التى ستلعب مدعمة بجاكوزى وحمامات على أحدث مستوى عالمى وتم إنشاء 4 غرف بدلاً من إثنين ، وكل فريق مع غرفة الملابس غرفة أخرى للمدير الفنى للفريق، وهناك منطقتين للإحماء والتسخين للاعبين قبل انطلاق المباريات، بها نجيل طبيعى من نفس نجيلة الملعب الذى يتقام عليه المباريات، بخلاف 4 غرف أخرى مخصصة للحكام وأخرى للكشف عن المنشطات وثالثة للأولاد الذين ينزلون مع اللاعبين للملعب، ورابعة للعيادة الطبية،بالإضافة إلى شاشات عملاقة وتغيير أرضية الملاعب.
 
شهدت أعمال التطوير إصلاح نجيلة أرضية الاستاد بالكامل، حيث أصبحت مزيجًا بين النجيل الصناعى والطبيعى وهى من نفس نوعية النجيلة بملعب نهائى دورى أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام الإنجليزي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق