على طريقة «العروسة للعريس».. تميم وأردوغان ورسائل تثير الشبهات (فيديو)

الأحد، 16 يونيو 2019 04:00 م
على طريقة «العروسة للعريس».. تميم وأردوغان ورسائل تثير الشبهات (فيديو)
تميم وأردوغان

تغطية إعلامية غير مفهومة أثارت الكثير من التساؤلات ما بين السخرية والانتقاد لما تحمله من رسائل تحرج الجانب القطري دون أي تحرك يُذكر من قبل تنظيم الحمدين (حكومة قطر) تجاهها.

صور نشرتها عدد من المنابر الإعلامية التركية من خلال لقاء الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني بالعاصمة الطاجيكية، دوشنبه، على هامش أعمال الدورة الـ5 لقمة التعاون وبناء تدابير الثقة في آسيا، والتي انطلقت أعمالها أمس السبت، بحسب وكالة الأنباء التركية الرسمية (الأناضول).

تي ار تي
 

وجاءت إحدى الصور والتي تعمدت وسائل إعلامية تركية نشرها على نطاق واسع لتضع أمير قطر في صورة سيئة، أثارت السخرية الشديدة، حيث أظهرت «تميم» جالسًا إلى جانب الرئيس التركي ماسكًا يده بشكل غير غريب، ربما يحمل في طياته الاعتماد القطري على تركيا إلى حد كبير بعد أن أصبحت الدوحة مرتعًا للجنود الأتراك، فيما أنها ظهرت بشكل غير لائق.

وقال الكاتب الإماراتي، ماجد الرئيسي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر: «دائمًا ما يتعمد الإعلام التركي نشر صور تُبين تبعية قطر وخضوع تميم لسيده أردوغان»، مشيرًا إلى أن هذه الصورة هي آخر ما نشره الإعلام التركي ولن تكون الأخيرة.

ماجد الرئيسي
 

 

وسخر المغرد علي الكعبي، قائلًا: «بموافقة وتزكية من روحاني توافق العروس على الزواج من أردوغان».

الكعبي
 

 

يُذكر أن هذه السخرية من «تميم» و«أردوغان» ليست الأولى من نوعها على هامش تلك الفعالية، حيث تداول عدد من المغردين مقطع فيديو يوثق لحظة نظرة الأول للرئيس التركي أثناء حديث الرئيس الصيني خلال كلمته بالقمة عن مكافحة الإرهاب، ما أرجعه المتابعون إلى إحساس «تميم» بأنهما مقصودان من الحديث عن الإرهاب ما يؤكد تورطهما في دعمه وتمويله، خاصة مع تركيز المخرج عليهما وقت حديث الرئيس الصيني حول هذا الشأن.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق