صلاح يذبح علي كيتا.. «أبو مكة» لنجوم أمم إفريقيا 2019: أنا موجود

الإثنين، 17 يونيو 2019 11:00 ص
صلاح يذبح علي كيتا.. «أبو مكة» لنجوم أمم إفريقيا 2019: أنا موجود
محمد صلاح
صابر عزت

قبل انطلاق وديات منتخب مصر، التي تأتي في دور الاستعداد، لانطلاق بطولة أمم إفريقيا 2019، تصدر محمد صلاح، نجم منتخبنا، ونادي ليفربول الإنجليزي، المتوجة ببطولة دوري أوروبا، للنسخة الحالية، المشهد عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ذلك كون لاعبنا المحترف في صفوف النادي الإنجليزي، لم ينضم للمنتخب بشكل مباشر، بل سافر إلى الغردقة، لاستعادة نشاطه مرة أخرى، ولعل الصور التي نشرها النجم المصري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي كانت السبب في الأزمة.
 
فما بين مؤيد ومعارض، عاش صلاح الأيام الماضية، خاصة وأن الجهاز الفني للمنتخب منع صلاح من المشاركة في الودية الأولى والتي جمعت بين منتخب مصر وتنزانيا، والتي انتهت بهدف لصالح المنتخب المصري، سجله أحمد المحمدي.
 
إلا أن صلاح قرر أن يتجاهل ما حدث، معلننا أنه يصب كامل تركيزه على البطولة الأهم، فخلال مشاركة صلاح في مباراة المنتخب الودية الأخيرة، والتي جمعت منتخب مصر وغينيا معا، قرر صلا أن يعلنها مدوية، أنه قادم لحصد لقب البطولة، وليس التمثيل المشرف.
 
فعلى الرغم من عدم تسجيل صلاح أهداف في المباراة التي انتهت، بنتيجة (3-1) لصالح الفراعنة، إلا أنه قرر أن يجعل علي كيتا، حارس المنتخب الغيني، ضحيته، لتصل من خلاله رسالة، مفادها: «أنا موجود، أنا بطل دوري أوروبا، أنا أسعى لحصد اللقب».
 
كان محمد صلاح، قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، مرة أخرى، عن طريق مقطع فيديو جمعه، وحارس مرمى غينيا، على كيتا، خلال تسجيل الهدف الثاني، واستخدام صلاح لمهاراته الخاصة والتلاعب بالحارس الغيني، الذي وصفه النشطاء، بأنه افترش الاستاد، ولم يتمكن من صلاح.
 
وهو ما جعل نشطاء مواقع التواصل الجتماع، تتغزل في «أبو مكة»، مطالبه بحصد لقب البطولة، الأحب للمصرين- الأميرة الإفريقية- أمم إفريقيا 2019.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة