«متبسطهاش أكتر من كدا».. الفنانة قمر تثير الجدل بصورة عارية

الإثنين، 17 يونيو 2019 03:00 م
«متبسطهاش أكتر من كدا».. الفنانة قمر تثير الجدل بصورة عارية
إسراء بدر

بعد نشر صورة للفنانة اللبنانية قمر عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» منسوبة إليها، لقت الصورة هجوم شرس على الفنانة اللبنانية لظهورها بفستان يكشف صدرها مكتوب عليها «رب اشرح لى صدرى» فالتفتت أنظار مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى إلى المنشور والصورة التى تكشف صدرها بشكل كامل وربطوا بين كشف صدرها والدعاء بأن يشرح الله صدرها وانهالت عليها التعليقات بين الساخرة والناقدة.

654

"أكتر من كدا إيه؟"، و"غطيه الأول وبعدها ادعى"، و"هاينفجر لو انشرح أكتر من كدا"، و"واضح إن دعائك مستجاب"، و"متبسطهاش اكتر من كدا"، لعل هذه التعليقات هى الأبرز من بين مئات التعليقات المنهالة على المنشور، وإذا ألقينا نظرة على هذه الصفحة التى تحمل اسمها سنجد كافة مقاطع الفيديو والصور تظهر فيها شبه عارية أو مرتدية "بكينى" وترقص على نغمات مثيرة، ولكن المنشور الأخير كان له النصيب الأكبر فى السخرية لدعاءها ربها بصورة عارية الصدر.

2
 
3
 

ولكن إذا بحثنا عن الفنانة قمر فنجد أنها ليست المرة الأولى بأن تكون حديث السوشيال ميديا بسبب منشوراتها وصورها المثيرة فمنذ عدة أشهر نشرت صورة لها على حسابها الخاص على موقع الصور "انستجرام" وهى ممسكة بآله موسيقية وكأنها تخفى مناطقها الحساسة بها لتصنع ضجة عبر مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى وتخرج بعدها بمنشور آخر توضح أنها كانت ترتدى "مايوه" بلون الجسد فى الصورة وليست عارية تماما مثلما ظن البعض ووجهت رسالة لمنمتقديها "شو عم تنتقدوا؟! لك أنا إذا بتحجب بتنتقدوني.. إلى كل المنتقدين ذوي العقد النفسية.. قبل ما تحكموا وتهاجموا وتشوفوا كل شي غلط، ركزوا بالأول لأن عيوبكم ما تشوفوها إلا بغيركم".

1
 
5
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق