«البحوث الزراعية» يعتزم إنتاج أفلام وثائقية وبرامج للإرشاد من خلال تطبيقات المحمول

الإثنين، 17 يونيو 2019 02:36 م
«البحوث الزراعية» يعتزم إنتاج أفلام وثائقية وبرامج للإرشاد من خلال تطبيقات المحمول
وزارة الزراعة واستصلاح الاراضى
سامي بلتاجي

يعتزم مركز البحوث الزراعية، بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، إنتاج مجموعة من المواد الفيلمية، التي تستهدف وصول رسالة المركز إلى جميع فئات المجتمع.
 
وسيقوم مركز البحوث الزراعية بانتاج الأفلام المشار إليها، سواء للتوثيق التاريخي أو العلمي أو لعرض الإسهامات والخدمات التي يقدمها المركز، بمعاهده التابعة ومراكزه البحثية وقطاعاته المختلفة، بشكل يحقق الرسالة التي يقدمها المركز.
 
وفي تصريح خاص لـ «صوت الأمة»، أكد الدكتور محمد سليمان، رئيس مركز البحوث الزراعية، أنه لم يتم بعد، تحديد الميزانية اللازمة لانتاج هذه النوعية من الأفلام؛ لافتا إلى أن المرحلة الحالية هي مرحلة تنسيق.
 
d5904746-386e-47c3-9105-1669b8bc1aa6
 
وحول إذا ما كانت تلك المواد الفيلمية من أهدافها تقديم خدمة إرشادية للمزارعين، في مجال الإرشاد الزراعي، أوضح الدكتور محمد سليمان أنها ليست لها علاقة بنشاط الإرشاد الزراعي؛ حيث أنها أفلام توثيقية للمركز ومعاهده ومراكزه البحثية.
 
وأضاف رئيس مركز البحوث الزراعية أن البرامج الإرشادية للمزارعين، ستتم من خلال خدمة خلال تطبيقات الهاتف المحمول (موبايل أبليكيشن Mobile Application)، من خلال المركز ومعهد بحوث الإرشاد الزراعي، والتي يتم الترتيب لمشروع خاص بها لتمويلها، على حد قوله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق