4 ملفات هامة على طاولة لجنة التخطيط لإصلاح منظومة الكرة بالقلعة الحمراء

الخميس، 20 يونيو 2019 01:00 م
4 ملفات هامة على طاولة لجنة التخطيط لإصلاح منظومة الكرة بالقلعة الحمراء
الأهلي

 
تعمل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على قدم وساق لإعادة الكرة الحمراء إلى رونقها، والفريق الأول للقلعة الحمراء إلى مكانتة الطبيعية سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي، وذلك عقب تشكيلها مؤخرا لإنهاء المشكلات والعقبات التي تواجه الفريق.
 
ومن المتوقع أن تحسم اللجنة خلال الفترة المقبلة العديد من الملفات الهامة، وهو الأمر الذي أتاحه لها توقف الدوري المصري بسبب الاستعدادات لاستقبال بطولة الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها في مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين.
 
ويرصد «صوت الأمة» في السطور التالية، أبرز تلك الملفات، وهي:
 
مصير لاسارتي
ما زال موقف الأورجوياني مارتن لاسارتي غامضًا فى ظل وجود مطالبة برحيله منذ الخروج من دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب أفريقي إلا أن مجلس الأهلي قرر الإبقاء على المدير الفني لحين نهاية الموسم المحلي رسميًا.
 
الموسم الجديد
يرغب مسئولو النادى الأهلي في الاستعداد للموسم الجديد بشكل جيد من خلال إقامة معسكر خارجي والمقرر إقامته فى إسبانيا حتى يستعد الفريق بشكل جيد للموسم الجديد، وسافر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالفعل اليوم الثلاثاء لإسبانيا للترتيب لمعسكر الفريق هناك وتحديد المباريات الودية التي من المقرر أن يلعبها الفريق طوال فترة المعسكر.
 
ويتبقى للأهلي مباراتان فى بطولة الدوري التى يتصدرها حاليًا بـ74 نقطة حيث سيلعب مع المقاولون العرب والزمالك.

الصفقات الجديدة
يحاول مسئولو النادي الأهلي حاليًا حسم بعض صفقات الصيف مُبكرًا حيث فتح أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي خط اتصالات مكثف مع بعض اللاعبين المحليين وغيرهم من الأجانب تمهيدًا لضم بعض هؤلاء اللاعبين بما يُلبي احتياجات الجهاز الفني.
 
ودخل الأهلى بالفعل فى مفاوضات جادة لضم بعض اللاعبين منهم ثنائي الإسماعيلي محمود متولي وكريم بامبو وأحمد سامى لاعب طلائع الجيش وطاهر محمد طاهر نجح المقاولون العرب وحسام حسن هداف سموحة بالإضافة للدخول فى مفاوضات جادة مع أحد المهاجمين الأفارقة لتعويض الرحيل المرتقب للمغربي وليد أزارو.

تحديد الراحلين
تعكف لجنة التخطيط حاليًا على ملف اللاعبين الراحلين لتحديد أسمائهم قبل انتهاء الموسم، واستقر مسئولو الأهلى على رحيل عددة أسماء منها محمد نجيب وأحمد علاء بالإضافة لتجديد إعارة بعض اللاعبين منهم أكرم توفيق المعار للجونة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق