"تايم سبورت".. بوابة المصريين لمشاهدة أمم أفريقيا والاستمتاع بالبطولة وتشجيع منتخب مصر

الخميس، 20 يونيو 2019 01:42 م
"تايم سبورت".. بوابة المصريين لمشاهدة أمم أفريقيا والاستمتاع بالبطولة وتشجيع منتخب مصر
قناة تايم سبورت

 
نجحت قناة "تايم سبورت" في إستقطاب جميع أفراد الأسرة المصرية خلال الفترة الماضية من أجل متابعة الإستعداد لأمم أفريقيا 2019 التى تنطلق غداً، الجمعة، بمواجهة هامة بين مصر وزيمبابوي بإستاد القاهرة.
 
وفرضت "تايم سبورت" نفسها على الجميع خلال الاسابيع القلية الماضية بفضل تغطيتها الرائعة لمتابعة أخر الأستعدادات والتجهيزات للحدث الكروي الهام الذى ينتظره ملايين في القارة الافريقية بل وفي العالم كله، فضلاً عن نجاحها فى التعاقد مع عدد من نجوم وأساطير الكرة الأفريقية لتحليل مباريات البطولة، وعلى رأسهم الكاميرونى صامويل أيتو، والفيل الإيفوارى ديدى دروجبه.
 
التغطية الرائعة لقناة "تايم سبورت" خلال الأيام الماضية تؤكد أننا بصدد تغطية إعلامية مُتميزة للبطولة عبر هذه الشاشة التى وُلدت عملاقة وكأنها توجه رسالة للجميع بإنها ستظل عملاقة بفضل إمكانياته الرائعة وحرصها على تغطية كل "كبيرة وصغيرة" قبل إنطلاق البطولة الافريقية التى حصلت مصر على تنظيمها قبل ستة أشهر فقط بعد سحب التنيظم من الكاميرون لعدم جاهزيتها.
 
أثبتت "تايم سبورت" أن الإعلام المصري بخير وقادر على مواجهات التحديات الكبرى خاصة وأن القناة التى لم يمر سوى اسابيع قليلة على خروجها للنور نجحت في جعل المشاهد المصري يتابع الأستعداد للبطولة وكإنه "في قلب الحدث" ما يعني أننا سنشاهد تغطية أكثر من رائعة للبطولة.
 
المشاهد المصري سيُتابع أمم أفريقيا من خلال "تايم سبورت" وكإنه في أي ملعب يستضيف مباريات البطولة أو تدريبات الفرق المشاركة أو أسرار أو كواليس البطولة.
 
إستعداد "تايم سبورت" لتغطية البطولة الافريقية جاء بشكل رائع من خلال شبكة مراسلين في كل ربوع مصر وتغطية متواصلة للملاعب وكذلك من خلال الإستعاة بأفضل نجوم وخبراء التحليل في الكرة المصرية وخارجها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق