لو معاك تذكرة وعاوز تشجع منتخب مصر.. اعرف الشوارع اللي هاتمشي فيها وبوابات دخول ستاد القاهرة "فيديو"

الخميس، 20 يونيو 2019 01:56 م
لو معاك تذكرة وعاوز تشجع منتخب مصر.. اعرف الشوارع اللي هاتمشي فيها وبوابات دخول ستاد القاهرة "فيديو"
ستاد القاهرة

مع انطلاق بطولة الأمم الافريقية غدا الجمعة بلقاء منتخبى مصر وزيمبابوي، حددت شركة "تذكرتى"، خطوات محددة لدخول ستاد القاهرة لحاملى الـFAN ID وتذكرة حضور المباراة.
 
وتبدأ الخطوات بضرورة أن يكون لدى المشجع بطاقة المشجع FAN ID، وتذكرة المباراة، التى تصدرها شركة "تذكرتى"، علما بأن هناك أنواع للتذكرة، ولكل منها ارشادات معينة للوصول إلى ستاد القاهرة، ثم الدخول إلى المكان المخصص لكل تذكرة.
 
إذا كنت تمتلك تذكرة "الثالثة يمين"، فيكون طريقك للوصول إلى ستاد القاهرة هو مدخل طريق النصر أو يوسف عباس، أما كانت تذكرتك فى "التالتة شمال"، فيكون الوصول إلى الاستاد من خلال شارعى يوسف عباس أو صلاح سالم، اما اذا كانت تذكرتك "درجة ثانية" فالوصول يكون من خلال شارع يوسف عباس فقط.
 
أما اذا كانت تذكرتك "درجة أولى" بكل فئاتها، ففى هذه الحالة يكون الوصول إلى ستاد القاهرة من خلال استخدم شارع ممدوح سالم المؤدي إلى المدخل الرئيسي.
 
 
بعد الوصول إلى ستاد القاهرة والدخول إلى المناطق المخصصة لكل تذكرة، ستجد أمامك علامات إرشادية ومتطوعين مهمتهم مساعدتك فى الدخول والوصول إلى المكان المخصص لك دون أي عناء.
 
أما الضيوف حاملي تذاكر vip-vvip فعليهم استخدام مدخل البوابة الرئيسية عن طريق شارع النصر ثم شارع الفنجري وبعدها مداخل المقصورة الرئيسية.
 
أما الضيوف حاملي تذاكر premiere فلهم أن يستخدموا المدخل الرئيسي من طريق النصر، وسيجدون علامات إرشادية ومتطوعين لمساعدتهم للوصول إلى أماكنهم.
 
وقالت تذكرتى " يا ريت الأسهل ليك تستخدم خدمة سويفل الناقل الرسمي للبطولة للوصول إلى الاستاد، وخد بالك اقرأ قائمة الممنوعات على ظهر التذكرة جيدا"، مشيرة الى ان الاستاد مجهز بكل وسائل الراحة مثل فروع أمريكانا العالمية، واستمتع بتجربة جديدة في تشجيع مصر  في مشوار كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة