مرشح رئاسي أمريكي سابق: مهتم بتقديم مشروع معدل لإدراج الإخوان على قوائم الإرهاب

الجمعة، 21 يونيو 2019 01:04 م
مرشح رئاسي أمريكي سابق: مهتم بتقديم مشروع معدل لإدراج الإخوان على قوائم الإرهاب

هدف الجماعة في أمريكا الشمالية تدمير الحضارة الغربية من الداخل 

كشف Ted Cruz.mov، أنه فى إدارة الرئيس الأمريكي السابق أوباما، تعمدت غض الطرف عن أعمال جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية.
 
ونظمت مؤسسة النبض الأمريكي، اليوم جلسة استماع بإحدى قاعات الكونجرس الأمريكي أدارها الإعلامي  الدكتور مايكل مورجان، عن  كيفية إدراج جماعة الإخوان المسلمون على قوائم الإرهاب في الولايات المتحدة، وشارك فيها عدد من أعضاء الكونجرس.
 
WhatsApp Image 2019-06-21 at 12.07.56 PM
 
وأشار كروز فى كلمة تم بثه عبر الفيديو موجهة للحضور، إلى أن مصر أدركت خطورة تللك الجماعة وقامت بحظرها، ووضعها على قوائم الإرهاب، مطالبا الكونجرس بأن يقوم بنفس الفعل. وشدد السيناتور على أن الإدارة الأمريكية قادره على تنفيذ الإدراج بنفسها دون الرجوع للكونجرس.
 
وأضاف تيد كروز، أنه كان قد تقدم بتشريعات للكونجرس ومجلس الشيوخ تجرم جماعة الإخوان المسلمين وتدعم إدراجها على قوائم الإرهاب. كما أشار باهتمامه بتقديم مشروع قانون معدل لإدراج الجماعة على قائمة الإرهاب.
 
وأوضح أنه في وقت في الماضي قد ذكر في مجلس الشيوخ تعمد أوباما عدم الالتفات لما فعله أعضاء الجماعه في ملف الإسلام السياسي وملف دعم الإرهاب،
ولفت إلى أنه تم تسريب معلومات، بأن إدارة أوباما وبتكليف مباشر من البيت الأبيض أمرت بمسح وتغيير محتوى 800 وثيقة للتخلص من أي إشارته للجهاد أو الإسلام السياسي.
 
WhatsApp Image 2019-06-21 at 12.07.57 PM
 
وقال كروز: شعار الجماعة، أن الجهاد هو الطريق والموت في سبيل الله هو أرقى وأسمى الأهداف. وتساءل كروز: كيف أن الإعلام والسياسيون يقدمون تلك الجماعه للمجتمع الأمريكي على أنهم مسالمين ومعتدلين؟
 
كما أضاف أن هدف الجماعة في أمريكا الشمالية آخر التمكين عن طريق محاربه الحضارة الغريبة وتدميرها من الداخل.
 
و‎قال عضو الكونجرس الأمريكي ستيف كينج  ولايه أيوا، إنه يثق في اختيار مصر ورئيسها عبد القتاح السيسي في إدراج جماعه الإخوان المسلمين كجماعة إرهابية، وأنه على الولايات المتحدة الأمريكية، أن تحذوا حذو مصر في تللك الخطوة المهمة.
 
‎ونظمت مؤسسة النبض الأمريكي، اليوم جلسة استماع بإحدى قاعات الكونجرس الأمريكي أدارها الإعلامي  الدكتور مايكل مورجان، عن  كيفيه ادراج جماعه الإخوان المسلمون علي قوائم الإرهاب في الولايات المتحدة، وشارك فيها عدد من أعضاء الكونجرس.
 
WhatsApp Image 2019-06-21 at 12.07.57 PM (1)
 
‎وأشار كينج إلى أهمية أن تتحد الولايات المتحدة الأمريكية وتتعاون مع الدول التي تواجه الإرهاب مثل مصر. ‎كما أضاف أنه في السابق قام بالتقدم للكونجرس الأمريكي بتشريعات مختلفة عن الزواج و غيره من الأمور البديهية ولكنه أصر على وجود تللك التشريعات.
 
وطالب كينح الكونجرس الأمريكي بتمرير قانون إدراج جماعة الإخوان كجماعة إرهابية، وهو القانون الذي يتبناه ويعضضه والمقدم من قبل عضو الكونجرس ماريو دييز بالآلارت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق